اقووووووووووووو ووووووووووووووو ل

لن يموت ابن ادم حتى يكتمل رزقه سواء ريال والا الف والا الفين والا اكثر والا اقل

وانا مثلكم مو موظفه بس الرزق على الله مو على القصيبي ولا امثاله

والفرج من ربنا ورب القصيبي وما اراده الله من خير لنا سيكون برضا او رفض القصيبي

ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
هلا اختي او اخي GOGOTOI مدري عنك ولد او بنت او وزير وانا مدري

المهم باختصار بعد كلمة كل عام وانت بخير

ابقولك شي
الانسان ممكن يكذب على البشر كلها اما على نفسه فمستحيل

مع احترامي لشخصك انت تكذب على نفسك وليس على الناس

اتحدام امام الجميع اذا كنت اما او ابا وجاءك ولدا صالحا محافظا يطلب يدك ابنتك اول شي بتساله عن عمله قبل حتى دينه وملته
واذا قال لك انا اعمل سواق وايت شفط المجاري لا اقول وانت بكرامه لانها كما قلت بنفسك عمل شريف هل ستزوجه بنتك
انا حلفتك بالذي رفع السماء بلا عمد ان تجاوب نفسك قبل ان تجاوبنا
واذا قال لك ياعميانا اعمل سباك وراتبي 10 الاف ريال هل ستزوجه حتما لا واتحداك واذا قلت نعم فلدي العريس الذي يحمل هذه المواصفات .
وبعدين بما ان لدى مراجع نريد ان نتثقف منك من هو هذا الوزير الذي كان يبيع الايسكريم لعلنا نجد عنده العصا السحرية ...

على نفسها جنت براقش
وش الطامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (hanan20009)
حتى لو كان عندنا دكتوارة هذا مومعناه اننا مانقبل الا بوظيفة مركز ومتطلبات كبيرة على ايش في ناس مؤهلات عالية ماجستير ومن الخارج ومافي مانع عندهم يبدؤا من الصفر مو فرض شروط ولسه يادوب مابدؤا الشغل الله يستر ما يحرمنا ربي من النعمة بسبب تكبرنا وتغطرسنا على النعمة وتشرطنا على الفاضي وبالنسبة ل اختنا صحفية في الشرقية استغرب صحفية اذا كنتي بجد صحفية وهذا
تفكيرك احتقار هذا المهن ايش فيها سعودي سباك وكهربائي وبائع على ايدينا نقش الحنة مو احسن من الطرارة بدل ماتنشروا الوعي بين الناس تخلوا ا فكرة كراهية هذه المهن تكبر اكثر واكثر وتتسع ,,الدولة تحاول السعودة وانتو تنشروا فكرة احتقار مهن شريفة انا اقول ليش جرائدنا مستواها كل يوم في النازل وماحد يصدق الجرائد الله يعين
الله لايحرمنا من نعمته ويزيدنا ويوفقنا ويرد كيد الكارهين لنحورهم بعد
اختى العزيزة شكلك اعترضتى لمجرد الاعتراض على قولة خالف تعرف وشكلك تتكلمين من برج عاجى صعب النزول منه من قالك اننا نتحقر المهن الثانية كلامك هنا مردود عليك واللى يبغى يشتغل فيها الله يوفقه وانا مانعه احد الله يوفق كل مسلم والله دعوه من القلب
وبعدين كيف توصيفنى بالتغطرس والتكبر حسبي الله ونعم الوكيل
انتى ساكنة بقلبي اتقوا الله في ردودكم
انا ماطلبتك توظفينا والله لايحوجنى لالك ولالغيرك واذا كنتى مرتاحه وهذا اللى باين لاتفرضين رايك على غيرك مو شماته بااحد ولا بوظيفة احد وربي الشاهد والوظيفه ماهى مقياس لمدى احترامك للشخص لان ياما فيه بعض من امراء ودكاترة جامعات وضباط ...الخ تعاملهم زفت واخلاقهم ازفت وردهم مثل السم
وياما ناس على قد حالهم واحيانا تكون شغالة او عاملة نظافة وتتمنين ان تكونين هى من الذرابة والاخلاق اللى تتمتع فيها بس انا ماتركت عيالى واخذت الشهادة وتعبت ومرضت وصارت هموم ومشاكل مايعلم فيها الا ربي الله يعوضنى وصبرت حتى ارضي باقل من شهادتى وان كنت حطيت رقم راتب فهو من بنات افكار والا حتى الحلم والامل تبغين تصادرينه يعنى مااحلم عشان ارضي غرورك ياناس خافوا الله وتعلموا اداب الحوار والنقاش
ودمتى بود ولاتاخذينه على محمل شخصي لانك طقيتى الباب وسمعتى الجواب
واذا على قولتك الدولة تسعود وينها السعودة علمينى البنوك والمستشفيات والمراكز والشركات اغلبها من دول اخرى وحنا الله يخلف يقولون جيبوا خبرة طيب علمينا من وين نجيب خبرة وحنا عاطلات عن العمل مااقول الا الله يرزقنا اللهم ارزقنى من حيث لااحتسب وعوض صبري خير يااختى لاتطيرين في حلوقنا وانتى ماتدرين عن همومنا خفى شوى كلامك مثل السهام
واذا فيه بعضهم معهم ماجستير ومن برى وراضين باي شئ على قولتك واضح انهم ماشاء الله ماهم محتاجين او انهم مو قد الوظيفه لانهم اذا رضوا باي شئ معناته ماهم محتاجين الفلوس او انهم على قد الحال وشاريين الشهادة وواذا كانوا عكس هذا ورضوا باي وظيفه ماحد حارس على احد الله يوفقنا واياهم بكيفهم مستقبلهم وهم حرين فيه وانا حره باللى ابغى
تكلموا بالعقل والمنطق ترى حنا كلنا بالسعودية ونعرف الاوضاع زين فيه ايجارات مثل النار وبنزين ومقاضي البيت واغراض المدارس والاولاد والواجبات الاجتماعية وطلبات الام والخوات يعنى ماحنا كفره لا ماشاء الله بيننا تواصل وعلينا واجبات بالله من وين نجيب عطينا خبر واذا على السباك والكهربائي ترى فيه كليات تخرجهم وتوظفهم كانك ماتدرين او غافلة وفيه عمال نظافه سعوديين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وفيه ساسة خيل وفيه منظفين اسطبلات سعوديين ايضا واذا على البياعين فيه من اقاربائي شباب يدرسون ويشتغلون بياعين مافيها شئ ويمكن انتى ماتدرين يعنى الان مالك حجه الواحد لما يكتب شئ يتاكد منه بس مانى عارفه وش تبغين بالضبط يااختى العزيزة شكلك رديتى لمجرد الرد ومع ذلك يسلموووووووو ياستي
اقتباس مشاركة  (صحفيه في الشرقية)
يقول طويل العمر الوزير غازي القصيبي لن اطلع من الوزارة حتى اسعودة كل الوظايف في الشركات والمؤسسات
السباك سعودي والكهربائي سعودي وبايع البليلة سعودي وسواق وايت البيارات والمجاري وانتم بكرامه سعودي وعامل التنظيف في الشوارع والمستشفيات سعودي

معقوله هذا الكلام ونحن في اغنى دولة في العالم في تصدير النفط
والله كلامك درر,,,,,,تسلمين على الرد

الساعة الآن 01:33 .