هيام3

هيام3 @hyam3

عضوة فعالة

ياويلاااااااااااااااااااه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات الي عندهم خبرة في الاسهم ردوا علي تكفون انا خسرت كل شئ اشتريت اسهم في التعمير وحائل بكل ما املك 160000مائة وستون الف وجيت ببيعها الا كميات الطلب 0 يعني ما احد يطلبها
بنات ردوا علي يعني ما احد يطلبها اخاف تنزل وتنزل ولا احد يطلبها الين اخسرها كلها تكفون ردوا علي وش معنى كميات الطلب 0 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه 0 هل هو شئ طبيعي في نهاية كل تداول ولا لا؟ ردوا علي الله يعافيكم احس اني بنهبل
19
987

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دوري*
*دوري*
لا حول و لا قوة إلا بالله ...تمنيت و الله لو أعرف بالأسهم عشان أفيدك ...

كلمة يا ليت ما تنفع لكن يا ليتك ما دخلتي بكل فلوسك ..

و إن شاء الله ترد عليك من هي أفهم مني ...

و الله ييسر لك أمرك و يحفظ لك مالك و يرزقك فيه رزقا حلالا طيبا ...

و لا تقولي ( يا ويل ) فويل نهر في جهنم ..لكن قولي لا حول و لا قوة إلا بالله و اللهم أجرني في مصيبتي و أخلفني خيرا منها ...و الحمد لله الذي لم يجعل مصيبتي في ديني و لا في نفسي و لا فيمن أحب ..

و الله ييسر أمرك يا أختي
هيام3
هيام3
مشكورة أختي الله يعطيك العافيه على التنبية
ومازلت انتظر الاخوات الي عندهن خبرة بالاسهم مثل الاخوات مريومه وبنت ابوها ان شاء الله متواجدات الان ويعطوني ارائهم
ياسمينه..
ياسمينه..
لا حول و لا قوة إلا بالله ...تمنيت و الله لو أعرف بالأسهم عشان أفيدك ... كلمة يا ليت ما تنفع لكن يا ليتك ما دخلتي بكل فلوسك .. و إن شاء الله ترد عليك من هي أفهم مني ... و الله ييسر لك أمرك و يحفظ لك مالك و يرزقك فيه رزقا حلالا طيبا ... و لا تقولي ( يا ويل ) فويل نهر في جهنم ..لكن قولي لا حول و لا قوة إلا بالله و اللهم أجرني في مصيبتي و أخلفني خيرا منها ...و الحمد لله الذي لم يجعل مصيبتي في ديني و لا في نفسي و لا فيمن أحب .. و الله ييسر أمرك يا أختي
لا حول و لا قوة إلا بالله ...تمنيت و الله لو أعرف بالأسهم عشان أفيدك ... كلمة يا ليت ما تنفع...
حاولي تسالين ارزاق مقسومه وان شا الله يفيدك
العنود بنت ناصر
اختي كميات الطلب عدد الاسهم المطلوبه للشراء
وكميات العرض عدد الاسهم المعروضه للبيع
اختي اذا شفتي مافيه عرض لاتعرضين اسهمج للبيع
هنا11دي
هنا11دي
لاتخافين ياقلبووووو
انا عندي بالتعمير بعد وبتركها ماراح ابيعها انتظري عليها شوي ويتعدل وضعها ان شاء الله:D