Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
ربى
شكرا اختي على المرور
والله اعرف انه زحمة...كنت مرتاحة قبل كنا نطرش هندي كان كل يوم يسير دبي ونعطيه 20 ..او 30 درهم عى حسب اذا اكثر من مكان نزيد المبلغ
لكنه سوى حادث وتعقد مايسير

عطور وبخور
شكرا اختي على المرور
اعرف رقم المحل بس مابيني وبينه معرفة لاني خذت من عنده مره كميه وعجبتني اسعاره
وانا ما ابيه يرسله لي في الشحن بيطلع على وايد وزن
وحتى لو طرشهم في تاكسي انا مب من دبي

انا بشوف الحين اخت ارسلت لي رسالة على الخاص وبشوف شو بيصير
واشكر المشرفات انهم ماغلقو الموضوع
23-09-1427 هـ, 01:30 مساءً
 
الغاليه ممكن اساعدج مو مشكله عطيني رقم المحل وانتي من وين والشحن بيكوون عليج اووكي
23-09-1427 هـ, 02:49 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (om-khalifa)
الغاليه ممكن اساعدج مو مشكله عطيني رقم المحل وانتي من وين والشحن بيكوون عليج اووكي
هلا الغالية
شكرا على المرور
اول شي انا قلت ما ابي اخسر على الشحن لانه الاغراض وزنها جدا كبير(زجاج+بلاستيك)
وطلبت من اللي تقدر تساعدني تحطهم لي في الشارقة بدون تكلفت شحن
والحمد للة حاليا عرضت على احدى الاخوات انه توفر لي الاغراض
وشكرا للجميع
25-09-1427 هـ, 12:53 صباحاً
 
خلاص والله ما عاد اطلب من بنات المنتدى اي طلب
شو ذولا البنات الله يسامحكم والله انا حاطة الموضوع ومستعيلة على الاغراض
وصلتني رسايل على الخاص وقبل الاستلام بيومين يختفون بدون مايقدمون اي عذر
اللي تشوف عمرها ماتقدر لاتوعد الناس بوعود ماتقدر توفيبها ..وقبل الاستلام تختفي
شو تتوقعون مني اسامحكم على اللي سويتوه فيني وانا واعدة الناس بتسليم الاغراض في نهاية هذا الاسبوع

شو موقفي الحين ؟؟؟
بس أنا الغلطانة اثق في اي حد
27-09-1427 هـ, 01:39 صباحاً
 
لازم بيختفون 100 درهم
ماتسوى تعبهم وقفتهم وباركات ولا بعد ضمان عن يتكسر

مثل ما قال المثل ..

ادهن السير ييري
08-10-1427 هـ, 06:42 مساءً
 


الساعة الآن 07:55 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏