اختي انتي من وين ؟
اقتباس مشاركة  (made of glass)
اختي انتي من وين ؟
هلا اختي
انا من الفجيرة
اذا تقدرين توفرين لي طلبي وتكوني جادة فأنا بكون ممنونة لج
بس ابي الاغراض توصل للشارقة وتنحط في محل قريب من الميجا مول باجر بالليل
اذا فيه امكانية ردي علي
اقتباس مشاركة  (برج إيفل)
لازم بيختفون 100 درهم
ماتسوى تعبهم وقفتهم وباركات ولا بعد ضمان عن يتكسر

مثل ما قال المثل ..

ادهن السير ييري
اختي الــ100 درهم تسوى ونص
انا بكم بشتري يعني بس 400 درهم فهذة النسبة 100 درهم وايد مناسبة
وبعدين انا بطرشهم محل معين
ما اقدر ازيد السعر ...كنت ادفع 30 درهم وتوصلني الاغراض للبيت ....
والحين عارضة 100درهم والاغراض مابتوصلني البيت


الساعة الآن 03:47 .