help me بلللللللللللللللللللللللليز

العناية بالشعر

اهلين بنااااااااااااااااااااااااااات شخباركم وشعلومكم
بنات باركولي قصيت شعري والقصة روووووووووووعة بس....................
:( :(
بنات انا كان شعري ناااااااااااااااااااااااااااااااااااعم سااااااااااااااااااااااااااااايح ستررررررررررررريت زي شعرالفلبينين بس صارتلي فترة كلة اجعدة برغوة وجل وكل يومين استشورة وامي كانت تنصحني اني ما اقعد العب فية بس كنت اعاندها ولا اسمع كلامها والحين احس شعري تلفان وناشف وما فية حياة وباهت ومقصف وماادري شسوي فية بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت قامت امي اخذت مني الاستشوار والرغوة والجل وحرمتني منهم قمت وقصيتة قلت يمكن يتعدل بس يابنات ما تعدل ولا شي قصيتة على غير فايدة ولا اقدر احني شعري لان طبيعة شعري فاااااااااتح مرررررة يعني لو حنيتة بيصير لونة برتقااااااااااااااااااااااالي فعلشان كذا ما اقدر احنية
طيب شسوي كلشي سويتة
بناااات مابغى اكون طماعة ابغى شعري يرجع مثل قبل مابغى اكثر من كذا

بنات صدقوني الي بتساعدني بحل لة دعووووووووووووووووووووة من قلبي واللة شاهد علي بس ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بليز
8
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمـش الغــــلا
حطي مع اي زيت مثل اللوز والزيتون والسمسم كريم براشوت الازرق
وخليه على شعرك 3 ساعات مثلا
استخدمي زيت الاس خفيف وينعم الشعر يخلي فيه حيويه

اذا شعرك جاف جربي البيض روووووووووعه للشعر التالف

واستخدمي شامبو هيربل اسنسز للشعر الدهني اذا زيتي شعرك
واذا مازيتيه استخدمي دووف لانه خفيف على الشعر
cuty girl
cuty girl
مالج الا الابتعاد تماما عن الاسشوار والمثبتات واستخدام شامبو وبلسم وسيروم هالأشياء ما تفارقج ابدا ويفضل من لوريال او بانتين او البيرتوفوفايف وهالمنتجات متوفرة بكل مكان وبعد امبولات الشر من فوفايف واستخدام الزيوت مثل زيت الزيتون او زيت جوز الهند وعمل حمام زيت وماسكات طبيعية منها
4 ملاعق زيت زيتون و4 ملاعق جوز الهند وبياض بيضة و ملعقة خل تفاح وتوضع على الشعر ثلاث ساعات ويغسل وفايدتها تقوية فروة الراس وازالة مادة الامونيا الضارة باول اسبوع 3 مرات الثاني 2 والثالث 1
ووصفة ثانية من د.مبارك الاشقر لازالة اثار الصبغات ومادة الامونيا مزيح متساو من عصير التفاح والكيوي والبرتقال يوضع على الشعر عدة ساعات لمدة 3 ايام
وفيه بانويل المرطب البنات يمدحونه وانشالله بنات غيري يساعدونج وانا احب حمام الزيت فاشكول لانه فعال
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
تسلمين حبيبتي رمش الغلا يارب يوفقك ويرزقك ويسهل امرك ويفتح عليك ويرزقك الزوج الصالح الهدي اذا ماكنتي متزوجة يا قادر يا كريم امممممممممين

مشكوووووووووورة حياتي كيوت قيرل يااااااااااااارب يوفقك ويرزقك ويغفرلك ويدخلك جنات النعيم امييييييييييييييييييين
cuty girl
cuty girl
وليش ما دعيتلي اتزوج!!! قولي اتوظف ما يهمج المهم ترتاحين نفسيا وتشوفين روتين يومي لشعرج ولا تنسين تاخذين فيتامينات مفعولها مهم وتشربين ماي وايد
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
وليش ما دعيتلي اتزوج!!! قولي اتوظف ما يهمج المهم ترتاحين نفسيا وتشوفين روتين يومي لشعرج ولا تنسين تاخذين فيتامينات مفعولها مهم وتشربين ماي وايد
وليش ما دعيتلي اتزوج!!! قولي اتوظف ما يهمج المهم ترتاحين نفسيا وتشوفين روتين يومي لشعرج ولا تنسين...
ولا يهمك حبيبتي كيوت قيرل يااااااااااااااااااارب يرزقك الزوج الصالح :arb: الي يحبك وما يقدر يفارقك ولا يقدر يشوف غيرك وتصيرين بعينة ملكة جمممممممممممممممال عاجل غير اجل ههههههههه شرايك الحين بالدعوة