rashroushty
rashroushty
rashroushty جميل جدا في انتظارك ان شاء الله
rashroushty جميل جدا في انتظارك ان شاء الله
السلام عليكم دكتورة وكل عام وانت بخير:26:
لقد عرفت وزنها الان 5كغ وطولها 56سم ومحيط الرأس 39 سم وكما اخبرتك انا اجدها صغيرة بالمقارنة مع اولاد اقاربي من عمرها ..........انا ارضعها حسب الطلب .......وعندي سؤالين لوسمحت
1-كم مرة يجب ان ترضع في اليوم ,وكم يجب ان تستمر مدة الارضاع؟؟؟؟؟
2-في بعض الايام تكتم كل النهار فقط تتبول بدون ان تخرج شيئا وفي الليل تعصر:09: فتتغوط بشكل سائل ,علما ان هذه الحالة تكررت كثيرا,ماذا يعني هذا امساك اواسهال او مغص :( ....وهل هناك حل؟؟؟...وهل هذا سبب عدم زيادة وزنها بشكل كافي:( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........ شكرا دكتورتنا الغالية
الدكتورة نجلاء محمود
المفروض الوزن بيزيد 750 جم كل شهر اول اربعة اشهر من العمر
يعني هى الى حد ما معقولة ولا تتعجلي زيادة الوزن لان هذا سيحدث مع الوقت
تابعيها لمده شهر كمان ونشوف ايه اخبار الوزن؟
بالنسبة لحكاية التبرز هذه مافيش منها مشكلة لكن هل تشعري ان عندها غازات كتيرة او تبكي من المغص؟
rashroushty
rashroushty
شكرا دكتورة ...........ماجاوبتيني عن سؤالي الاول عن الرضعات ؟؟؟؟؟......وبالنسبة للغازات نعم اشعر انو عندها بس مو كتير ....عادي......والمغص لأ الحمدلله
الدكتورة نجلاء محمود
rashroushty
خليكي كما انتي ماشية على الطبيعي وياريت بلاش الصناعي
ان شاء الله على آخر الرابع بنضيف طعام
بالنسبة للغازات كرعي الطفلة جيدا بعد الرضاعة وضعيها على بطنها في اليوم نصف ساعة
واذا كان انفها مسدود ضعي فيه نقط محلول ملح
واذا لم تستريح اخبريني
honey_lipes
honey_lipes
rashroushty خليكي كما انتي ماشية على الطبيعي وياريت بلاش الصناعي ان شاء الله على آخر الرابع بنضيف طعام بالنسبة للغازات كرعي الطفلة جيدا بعد الرضاعة وضعيها على بطنها في اليوم نصف ساعة واذا كان انفها مسدود ضعي فيه نقط محلول ملح واذا لم تستريح اخبريني
rashroushty خليكي كما انتي ماشية على الطبيعي وياريت بلاش الصناعي ان شاء الله على آخر الرابع...
انا بعد ودي اشووووووووف بنتي دبه :)