اقتباس مشاركة  (والدة الشيخ)
عليك بكثرة الإستغفار.
ومن ثم تنمية المهارات التي تجيدينها وفقني الله وإياك لكل خير .
[CENTER]الحمدلله على كل حال والله يا اختي انا كنت باحسن حال قبل الزواج ولكن كل انسان ياخذ نصيبة سواء كان نصيب صالح أو طالح والنتيجه اني بقيت لوحدي مع اطفالي في مواجهة ظروف الحياة الصعبة وكان لدي العديد من المهارات والمواهب ولكن الحمدلله تعبي وشقاي كلة يهون لما اشوف ضحكة اولادي [/center]
29-09-1427 هـ, 08:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (asma_alyousef)
أختي احرصي على الذكر والعبادة والطاعات فانها اول وخير معين في الازمات
واحنا ايش اللي مصبرنا غير ذكر الله ولا تنسونا بالدعاء
29-09-1427 هـ, 08:22 مساءً

اقتباس مشاركة  (صحفيه في الشرقية)
والحكومة مو مقصره معاهم رواتب للاطفال والمطلقات والارامل وبيوت مجانيه لكل مطلقة من غير التسهيلات بالاضافة الى الجمعيات التي تدعمها الحكومة
الحمدلله على كل حال ولكن الاجراءات عندنا هنا طويلة ومعقدة والمطلقات والارامل عندنا ما يعطونهم بيوت الا بيوت شعبيه يعني عاملة مثل العشيش بعدين احنا اهلنا ما يرضون المطلقه تعيش لوحدها واذا كنت اشتل لو معاشي 100 دينار ما ينفع آخذ أي نوع من المساعدات والاعانات ما ينفع ناخذ عليها لا قروض ولا شي يعني نحلها من جهه وتتعقد من جهه ثانية والأسعار عندنا غالية جدا وما عندنا رقابة عليها والله كريم
29-09-1427 هـ, 08:30 مساءً

اختي العزيزة سمبوسة قمنا بجولة ميدانية وشفنا بيوت المطلقات اللى تقريبا حول الفردوس او الاندلس تقريبا مو عارف زين وشفنا فلل مو عشش مثل ماقلتي

وقمنا بجولة على منطقة الجهراء يوووووووووووووووووووه قمة الفقر فيها هي والصليبخات سالت واستغربت ليه كذا قال لي بعض الزميلات الكويتيات هذولا بدون واغلبهم عراقيين وسعوديين للاسف
فعلا انصدمت في عيشتهم قمت الفقر ...
اختى لا تقولي مو مدعومه الجمعيات بالعكس الكويتين ياخذون المواد الغذائية وبعضها باقل من نصف السعر للاجنبي العايش في الكويت
احمدي ركبك حالتك احسن من غيرك الا اذا كنتي بدون او عايشه بالجهراء والصليبخات
وربي ما دافع عن احد انا اوصل رساله واحمل امانه واللى اشوفه اقوله مايقص الراس اللى اللى خلقه
رحت مجمعات تجارية في الكويت مثل سوق شرق عليها زحمه بالهبل وقارنت بين اسعار البضائعفي الكويت والسعودية قلت تو متش مره فرق شاسع ..
واغلب اللى بالمجع يشترون
شفت سيارات الكويتين والكويتيات وربي مالقت موديل قديم اقدم سياره يمكن يكون موديلها 2000 بعكس بعض الدول يمكن تجدين موديل 77 بهذه الصورة نحكم على الشعب الغني من الفقير
رحت مطاعم كله فل مطاعم عالميه رحت محلات الديكور والاثاث كله فل اكمل والا يكفي اختي .
29-09-1427 هـ, 08:39 مساءً

انى لى تعليق على الموضوع وبالاول اختى الله وياج وانا منج وفيج وادرى االاوضاع فى الكويت من ردىء الى اردىء بالتالى المعيشه جدا صعبه فى الظروف الحاليه صراحة المظاهر طغت فى الكويبت على الرغم ان ثلاث ارباع الشعب يعانى من الديون المتراكمه وضيق ذات اليد بسبب الكشخه وماتمشى سيارة فى الشارع الامموديلها حديث بس شنقول الشكوى للله
وربى يسهل امورج اختى ان شاء الله ويفتحها عليج
لو حابه تراسلينى حتى اعرف ايش ممكن اساعدك فيه مافى مانع
30-09-1427 هـ, 08:37 صباحاً

الساعة الآن 06:20 .