عزيزتي صحفية من الشرقية

يظهر انك لن تقتنعي من كلامي ولكن كل انسان حر براية واكويت ما دمر أهلها الا الحسد
حبيبتي
بالنسبة للمجمعات هاذي كلها ملك لتجار اغنياء وشركات عملاقة والكويتيين من النوع اللي مستعد يسوي أي شي عشان المظاهر تقولين آخر موديل 2000 عزيزتي انا سيارتي موديل 89 وأنا كويتيه ابا عن جد الحين الواحد مستعد يؤجر أغلى سيارة للمظاهر

عزيزتي
الكويتي الآن صار يعمل بأكثر من وظيفة حتى يحافظ على الصورة الاجتماعية صار صاحب البيت يؤجر المنزل ويعيش في شقة حتى يسدد ديونه اللي تراكمت عليه بسبب شراء البيت صارت ارخص شقه محترمة ب 350 دك والملاحق القديمة 120 دك .

حبيبتي
قلتي الحكومة راح تعطي الكويتي 3000 دك وانك حضرتي مؤتمر صحفي والله انصحك تقرأي جريدة اليوم قالوا راح يعطون الاسرة الكاملة المكونة من ام واب وخمسه ابناء 1600دك سنويا عيل وينها 3000 لكل كويتي والمطلقات ما يعطونهم بيوت يعطونهم شقق وعندنا معروفه شقق صباح السالم للمطلقات وماله داعي اقولك اذا زرتي الكويت المرة القادمة روحي صباح السالم .

وختاما احب اقول عزيزتي الكويت شعبها يموت على المظاهر ولا تنغرين من القشرة الخارجية واكيد اذا رحتي المشمعات الفخمة ما راح تشوفين اصحاب السيارت القرمبع اللي زي حلاتي

وأشكرك على التفاعل
اقتباس مشاركة  (lurenza)
انى لى تعليق على الموضوع وبالاول اختى الله وياج وانا منج وفيج وادرى االاوضاع فى الكويت من ردىء الى اردىء بالتالى المعيشه جدا صعبه فى الظروف الحاليه صراحة المظاهر طغت فى الكويبت على الرغم ان ثلاث ارباع الشعب يعانى من الديون المتراكمه وضيق ذات اليد بسبب الكشخه وماتمشى سيارة فى الشارع الامموديلها حديث بس شنقول الشكوى للله
وربى يسهل امورج اختى ان شاء الله ويفتحها عليج
لو حابه تراسلينى حتى اعرف ايش ممكن اساعدك فيه مافى مانع
أولا أشكرك أختي على التفاعل معاي وهذاشي يشرفني ويشجعني

ثانيا أنا عندي مديونية وما راح أقول اني شريت سيارة كشخه ولا ملابس ولا تسوقت لا أنا تعرضت لظروف قاسية بعد الانفصال كما اني يتيمة الأم ومسؤولة عن تربية اخوتي بصفتي أكبر الابناء السبعة اللذين لا يعمل ولا فرد فيهم ويقولون الكويتيين الكويتيين وحاسدينا عبالهم احنا كشخه ولا عندنا خليها على الله والله يتكفل بعباده انا كل اللي ابغيه لو مشروع صغير على قدي يطلعلي مبلغ اقدر اسدد منه مصاريف البيت واسدد لو جزء من الديون قبل لا يلاحقوني الديانة
اختي رحت ضاحية صباح السالم وزرت مدرسة عبد الرحمن الوقيان الابتدائية المعهد الصناعي مبنى اسرى الشهداء فيها اكثر من 20 مدرسة نعم مافيها مجمعات بس تعتبر منطقة كاملة الخدمات والقرين والفحيحيل وجيت مجمع الكوت واجيال والمحاميد وزرت السالمية وسوق المباركية والحمراء مول في الفروانية ووووو

على كل حال الناس لها الظاهر
اقتباس مشاركة  (صحفيه في الشرقية)
اختي رحت ضاحية صباح السالم وزرت مدرسة عبد الرحمن الوقيان الابتدائية المعهد الصناعي مبنى اسرى الشهداء فيها اكثر من 20 مدرسة نعم مافيها مجمعات بس تعتبر منطقة كاملة الخدمات والقرين والفحيحيل وجيت مجمع الكوت واجيال والمحاميد وزرت السالمية وسوق المباركية والحمراء مول في الفروانية ووووو

على كل حال الناس لها الظاهر
عزيزتي شكرا على تواصلك الرائع وهذا شي يسعدني ويفرحني

بالبداية الكويت بلد جميلة ولا يوجد أي بلد بالعالم لا يستطيع الانسان أن يعيش فيه كل فرد فينا يحب وطنه ويستطيع التأقلم مع كل الظروف التي فيه ولكن..........

ما يحز بالنفس اننا نتجه لنصبح دوله ذات طبقتين فقيرة وغنية بعد ان كنا اغنياء ومتوسطين وفقراء بلدنا اصبحت فعلا غالية برمضان وحده ازدادت الأسعار مرتين والمسألة سايبة لا حسيب ولا رقيب والله اني اعرف ناس انياء يقولون لي بأنهم لا يشترون ملابسهم وأغراضهم من الكويت دايما يجيبوا من الخارج ليس للفخفخه بل لأن الأسعار بالخارج أرخص بكتييير من الكويت وهمه ما يحبوا أحد يستغلهم احنا ابونا ياخذ البنات دايما لخبر عشان يتسوقوا لأنها أرخص من الكويت دايما ياخدهم يتسوقوا بمجمع الراشد
وعشان أعطيك ملاحظة : أنا أيضا كنت صحفية في زمان مضى وعندي خبرة بكلام الجرايد
وأستودعكي في أمان الله أختي الغالية
وعشان أعطيك ملاحظة : أنا أيضا كنت صحفية في زمان مضى وعندي خبرة بكلام الجرايد
وأستودعكي في أمان الله أختي الغالية[/b][/center][/quote]

لم افهم قصدك اختي بس لابد من اظهار حسن النوايا

تشاااااااااااااااااااااااااااااو

الساعة الآن 12:28 .