اقتباس مشاركة  (صحفيه في الشرقية)
وعشان أعطيك ملاحظة : أنا أيضا كنت صحفية في زمان مضى وعندي خبرة بكلام الجرايد
وأستودعكي في أمان الله أختي الغالية[/b][/center]
لم افهم قصدك اختي بس لابد من اظهار حسن النوايا
[/quote]

أنتي لا تفهميني غلط اختي الغالية انتي قلتي في رد سابق انك كنتي في مؤتمر صحفي عشان موضوع المساعده السنوية اللي هيه 3000دك وانا قلتلك كلام جرايد لأن أغلب اللي تنشره جرايدنا العربية كلام فاضي وبعيد عن الحقيقة مو كله أغلبة وانا اقول هالشي من واقع خبرتي بعالم الصحافة ولو افتح فيها موضوع ما راح اخلص
وانتي على عيني وراسي ويسعدني تفاعلك معي
بالاول احب اعلق على الموضوع على الرغم انى من الكويت لكن اختى مو انتى بس اللى تعانى اذا مو ثلاث ارباع الشعب والحكومه متبعه سياسية ماياتى باليمين ينباق و يطلع غصبا عن المواطن باليسار من خلال ارتفاع الاسعار الرهيب خلال السنه الحاليه والسبب معروف اكيد انتى عرفتيه بعد ؟ للاسف الشعب الكويتى شعب يحب المظاهر اكثر من عياله خلينا واقعين السمجه ماتسبح الاببحرها يعنى الكل لازم يلبس ويكشخ مجاراة للوضع والعلاقات العامه تكون فى اوجها
انا اوافقج الراى اختى سمبوسه 100% بدليل انا وحدة من العديد من الجاليه الكويته اللى صار لها فترة فى الخارج للاسف الكويت اصبحت بيئه طاردة فقط الاجنبى يقدر يبنى نفسها لكنها غاليه من الناحيه الاقتصاديه على اهلها
مرة ثانيه اختى سمبوسه لو فى شى اقدر اساعدج فيه ياهلا ويامرحبا
اقتباس مشاركة  (lurenza)
بالاول احب اعلق على الموضوع على الرغم انى من الكويت لكن اختى مو انتى بس اللى تعانى اذا مو ثلاث ارباع الشعب والحكومه متبعه سياسية ماياتى باليمين ينباق و يطلع غصبا عن المواطن باليسار من خلال ارتفاع الاسعار الرهيب خلال السنه الحاليه والسبب معروف اكيد انتى عرفتيه بعد ؟ للاسف الشعب الكويتى شعب يحب المظاهر اكثر من عياله خلينا واقعين السمجه ماتسبح الاببحرها يعنى الكل لازم يلبس ويكشخ مجاراة للوضع والعلاقات العامه تكون فى اوجها
انا اوافقج الراى اختى سمبوسه 100% بدليل انا وحدة من العديد من الجاليه الكويته اللى صار لها فترة فى الخارج للاسف الكويت اصبحت بيئه طاردة فقط الاجنبى يقدر يبنى نفسها لكنها غاليه من الناحيه الاقتصاديه على اهلها
مرة ثانيه اختى سمبوسه لو فى شى اقدر اساعدج فيه ياهلا ويامرحبا
المشكلة ان الكل يحسد الكويت وأهل الكويت ويعتقدون ان احنا نبي نطفي عيون الحساد اختي انا حبيتك واحس كأنك اختي ممكن نتواصل عن طريق الخاص وشكرا
طبيعي كل دولة لما يجوا ضيوف يظهرون لهم احسن مافي البلد وان الشعب عايش في خير

ونعمة واللي يتفلسفون كثير دولة الكويت عملت للمطلقات ورواتب ووووو ......الخ الكويتين ادرى

بحالهم وبلدهم ويعرفون شو صاير في بلدهم يعني في السعودية كل الناس يشوفونها اغنى بلاد العالم

وان كل السعودين اثرياء ومايعرفون انه في فقر كبير في السعودية يعني كل شعب ادرى ببلده دون فلسفة

ورغبة في تصيد الاخبار على حساب الضعفاء ....قلبي معك ياختي وان شاء الله تتحسن اوضاعك

واوضاعنا ونرتاح من فلسفة وغباء البعض ...كانت رغبتك في زيادة دخلك يتدخل من يريد منك معلومة عن

شركة وعن مدينة ترفيهية سبحان الله ..كان الله في عونك
ايه والله ويكملونها بالمسلسلات اللى يصورن فيها بيوت علان وفلنتان جنه الحين الكويتين عايشين كلهم فى نعيم انا ما اسمع الا الناس موقادرة تشترى بيوت والاجارات نار من الناحيه الثانيه اللى متنعمين برغد العيش والخير يغيرون بيوتهم مثل اللبس يعنى ما فى مثل اول االلى بصير ياانت فقير او انت غنى ما فى وسطيه لان موشى الروووووس تتساوى اللى عندا واللى ماعندا يركب بورش ولا بيته فى النزهه وضاحية عبدالله السالم او الشويخ ابدا
والجايات اكثر على ايد ؟؟؟؟
اخت سمبوسه حياج باى وقت وان شاء الله يكتب اللى فيه الصالح

الساعة الآن 04:21 .