حبيبي خالد
حبيبي خالد
مشكوريييين ما قصرتوا الله يعطيكم العافيه بس تبون الصراحه انا سمعت انه يسوي الركوب بيضه يعني نحطه مع الليمون ونقعد نفرك الين تصير بيضه بس هو الجلسرين والا الاوكسجين؟ وانا ابيه كمان عشان اظافري يعني يا اخوات بليز ردواا و الجولين اللي تقولون لي عنه هذا نفسه الجلسرين؟؟ او الاكسجين؟؟؟؟ يعطيكم العافيه
مشكوريييين ما قصرتوا الله يعطيكم العافيه بس تبون الصراحه انا سمعت انه يسوي الركوب ...
الي اعرفه ان الي ينخلط مع الليمون الجلسرين او الجليسوليد (الاحمر) وينفع للركب ,الاكسجين ماله علاقه ,الاكسجين والبروكسيد لصبغة الشعر
شذوو
شذوو
انتبهي لاتعدمين بشرتك وتحرقينها الاوكسجين يستخدم للصبغات وهو حار مرره على الجلد.
اما اللي قصدك للتبييض الركب تخلطين ليمووون مع جلسوليد الاحمر او جلسرين السايل وتدهنين فيه الركب والاكواع بعدين تبداء تصير بيضاء.
قمر فيـ ارضـ وسما
انتبهي لاتعدمين بشرتك وتحرقينها الاوكسجين يستخدم للصبغات وهو حار مرره على الجلد. اما اللي قصدك للتبييض الركب تخلطين ليمووون مع جلسوليد الاحمر او جلسرين السايل وتدهنين فيه الركب والاكواع بعدين تبداء تصير بيضاء.
انتبهي لاتعدمين بشرتك وتحرقينها الاوكسجين يستخدم للصبغات وهو حار مرره على الجلد. اما اللي قصدك...
مشكورين ما قصرتوا

شذووو:26:

و حبيبي خالد:26:

يعطيكم العافيه

بس انا سمعت عن الاكسجين اللي يجي في الصبغه

او بالاحرى قريت في المنتدى انه يطول الاظافر

بس ما ادري اذا صح والا لا بس اذا كان صح

وين الاقيه لحاله بدون صبغه؟؟:22: وبعدين واللي افضل الجلسرين السايل والا الكريم؟؟

ياريت ترجعون تقرون وتردون على كلامي:) ..........

"""""""""""يعطيكم العافيه""""""""
قمر فيـ ارضـ وسما
ونسيت اقول هل في فرق بين الجلسوليد والجلسرين؟؟
حبيبي خالد
حبيبي خالد
ايه في فرق الجلسوليد بعلبه زي الكريم لونه احمر والجلسرين سائل تلقيه في الصيدليه
والاكسجين تلقيه لحاله انا اتذكر الكوفيرات يحطونه زي البودره ويخلطوه مع الصبغه
واتوقع البروكسيد يكون نفس النتيجه