مراميه
تكلمتوا عن جده
وأنا في الرياض فالي تعرف مكان جيد وأسعاره مناسبه لاتبخل علينا أنا في أنتضار ارد منكم ياحلللللللللللل لللللللوين :24:
هلا حبيبتي الاخصائيه

تكلمو البنات عن العثيم000 يقولون حلو ورخيص

واختي مره قالتلي على سوبر ماركت حلو في العليا على ما اضن

وتمدحه بس ناسيه اسمه بسالها وارد لك وتقولي روحي تفرجي فيه وتقضي

وان شاء الله بروح الرياض الاسبوع هذا وبشوفه

سلااااااام

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
تسلمين عيوني
أنافي انتضارك:24:
السلام
ممكن اشارك انا من الكويت
انا اشترى من الجمعية (انا اللي لاحظتة ان ما عندكم جمعيات )

((الجمعية هي (التعريف ): في كل منطقة سكنية في الكويت يتم وضع مركز للناس اللي ساكنين في المنطقة , ويعتبرون مساهمين فيها ولهم اسهم وتوزع الارباح كل سنة
وفي هالجمعية كل اللي تحتاجينة (يعني سوبر ماركت )
بس يكون دائما السعر اقل من المراكز الاخرى والحكومة تدعم بعض السلع في هذة الجمعيات

وفي جنبها محلات تكون على ما اعتقد للمساهمين بس تطلع بالقرعة (مرت خالي طلعلها محل واجرتة )
وتكون في هالمحلات (عطار -مطعم-صيدلية-محل زهور-مصور -محل اشرطة فيديو-صالون نسائي وصالون رجالي - خياط - محل اقمشة...الخ)

طبعا مع وجود مسجد كبير ومكتبة عامة و مركز تحفيظ القران و حديقة عامة ..الخ

يعني الواحد ما يحتاج يطلع برى المنطقة

وطبعا تتم ادارة هذي الجمعية من قبل المواطنين في هذة المنطقة (يسوون انتخابات )

وتساهم الجمعية التعاونية في الكثير من الاماكن في المنطقة ( يعني تسوي مظلات للطلاب في المدارس , وتسوي خصومات خاصة للاماكن الترفيهية (يعني نص قيمة التذكر) ورحلات خاصة للعمرة للمساهمين باسعار رمزية )

وفي الكويت حوالي ما بين خمسين الى ستين جمعية

بس اذا بغيت اتمشى اروح مركز سلطان
:24:
سلام صاحباتي والله ماارتاح الين اروح انا بنفسي واخذ اللي ابي صح يتضايق من كثر مطالبي بس هذا حال الدنيا اما من وين اتقضى فانا ليس لي مكان ولا زمان محدد يوم بندة ومرة المخازن وغيرها كثير تقريبا كل اسبوع وليش كل شهر اشتري حق اسبوع فقط
لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الملك وهو على كل شيء قدير

الساعة الآن 08:15 .