والله من اول ماتزوجت وانا اقضي من وطني وما ارتاح إلا فيها خلاص حفظت اماكن الأشياء وفيها خيارات كثيره بس مااخلص الا وانا تعبانه لأنه كبير ما شاء الله والحين كمان يفتح24ساعه يعني تروحين الليل 1او2 عشان الزحمه...وكذا مره نجرب غيره بس ارجعله لأني ما ارتاح إلا فيه<<حشا والله هذي دعايه عنه>>
مرحبا

انا زمان كنت اشتري من متاجر وطني وكنت اشوف انه بنده غاليه

بس الحين صار العكس صراحه بنده احلى صارت من وطني عندها عروض كل اسبوع مرررره حلوه

تدرون ليش غيرت

لانه زمان كنت اخذ من متاجر عربيتين تقريبا حق الشهر وكان ماتوصل 600 ومره رحت خذيت عربيه وحده لا وبعد ياريتها مليانه مثل اول وانصدمت يوم قال لي 400

فرحت جربت بنده مع العلم اني كنت اشتري منها اول بس مو مثل مااخذ من متاجر المهم شريت من بنده لقيت عندهم ارخص بكثير

مثلا التونه في متاجر كرتونها ب ميه وشوي (بوتان) في بند والله انها شي وثمانين او شي وسبعين

ولايفوتكم مهرجانات بنده تبع العشره والعشرين

وعموما عروضها كثييييير حلوه

بسعشان مااظلم متاجر انا النواشف اخذها منهم او الدانوب او بنده اللي في شارع الاندلس لان بنده اللي في التحليه مالها داعي

ومعليش طولت عليكم

وعلى فكره انا عرفت من واحد يشتغل في متاجر انه يشتري(الاشياء اللي بالكرتون) من محل اسمه القحطاني في سوق الامير متعب يبيع بالجمله والله هو اللي نصحنا فيه بس انا لسه ماجربته اذا جربته باقولكم

ومع السلامه
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد على كل حال اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وذريتي وكل مااملك ومعك لاتضيع الودائع
موضوع حلو اشكركم عليه
انا ما خليت سوبر ماركت ما قضيت منه
زمان كنت اقضي من الصواري والرايه بس طبعا كان غالي مره
قلت اجرب المخازن ورحت المخازن الكبرى ويا ريتني مارحت , ترا مرررررررررره غالي وما عجبني لاني ما القى كل شي واضطر اروح سوبر ماركت تاني اجيب الي ناقصني وغالي على الفاضي على الاقل الصواري مرتب وكتمشيه احلى المهم اتعقدت منه وقررت ما عاد اعتبه لاني افتكر ما اشتريت الا ادوات التنظيف والغسيل يعني نص عربيه ودفعتلي 500 وشويه
اخر ما توصلت اليه هو بنده الي في التحليه روووعه واقضي بنص المبلغ الي كنت ادفعه في المخازن او الصواري والرايه لان اعبي عربيتين وما ادفع اكثر من 650 الى 700 معقول جدا ..
, كمان الدانوب الي عند حراء الجديد روعه عجبني
ولاحظت البنات يمدحوا وطني , انا عمري ما قضيت منه ولا ادري فين مكانه اصلا بس والله ابغا اجربه
الخلاصه بنده اسعاره ممتازه ومريح والخضار والفواكه اسعارها روعه
وياريت يا بنات تقوليلي فين وطني
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بصراحة انا تعجبني هايبربندة في الرياض واحسها ارخص شوي بس تراني جديدة على الرياض دلوني يابنات الرياض شااااااااااكرة لكم
اللهم اني اسألك حسن الخاتمة
بنت شيك ....اختك لسه امس جايه من وطني....
ومكانه سهل في اول شارع التحليه بس والله ياحبيبتي ماانصحك تروحيه ...مع اني من اول ماتزوجت وانا اقضي منه لكني احس انه في هذي السنه بالذات كل شهر الفلوس تزيد شويه يعني كل شهر نتعدى السعر اللي دائما نشتري فيه 25أحيانا 40وطبعا مو لازم نفس السعر مره معليش مره زياده مره نقصان لا هذا زياده مستمره
يعني اول كنا نعبي عربيتين 550إلى600 بعدها والشهر اللي فات كانت 700 وهذا الشهر والله انصدمت 825 وانا والله طلباتي هي هي احيانا تزود شوي واحيانا تنقص وهذا اللي مجنني وخلاني اتأكد انه اسعارهم في زياده خاصة بعد ما خلوه 24ساعه واحنا عائله صغيره مو معقوله كل شهر بناكل ب800 و***** الله هذي اخر مره اقضي منه مع انه مره يعجبني بس احس انه في استغلال واضح ..... يالله يابنات خلينا نتعاون واللي تعرف سوبرماركت كويس واسعاره طيبه تفيدنا...

الساعة الآن 01:22 .