هلاااااا وغلااااا بالغاليات

سامحوني على التأخير كنت مشغولة الفتره الي طافت..

الغالية الصمت الأسير :

الله يرفع قدرك عزيزتي برفعك الموضوع وسعيده انه اعجبك ، مشكوره على المشاركة.

الغالية ابريز :

فكرت كذا مره بس اش اخذ واش اخلي معقولة بجيب من كل شي بالكرتون بيسويلي زحمة وفي نفس الوقت اخاف بعضها تنتهي صلاحيتها وبعدين يتهيألي انه الجملة اوفر للعوائل الكبيره، مشكوره على الرد والمشاركة حبيبتي.

الغالية ام العيال الحلوين :

هذي مشكلتنا مع الأسف ادمنا عليه ولا وكمان يفتح 24 ساعة بعد هذي الحركة ريحتنا من الزحمة شوي ياليت يسمعون هالدعاية يمكن يعطونا كوبونات شراء من عندهم..اشكر لك ردك

الغالية نوسه الننوسه :
شاكرة لك اضافتك يالغالية والواحد يبيله فعلاً يقارن في الأسعار لان التفاوت بين المحلات وارد وبالنسبة لبنده عروضها فعلاً حلوه وانا اقضي منها كثير بس مو حق الشهر. واذا كان وطني بيغلي بالأسعار لا والله بنقوله بااااي وبلاش طمع الواحد المفروض يكسب ثقة المشتري.

الغالية بنت شيك :
الشكر لك حبيبتي والمخازن انا مره ماعجبتني والصواري اروحلها احياناً والدانوب الجديد حلو بس اسعاره مثل كل فروعه بس لسى يبيله يتكمل خاصة الدور العلوي .

الغالية *روح الجوري* :
مشكور على الرد وان شاء الله بنات الرياض ينفعونك.

الغالية ام العيال الحلوين :

والله مثل ماقلت اذا بيستغلنا وطني لا والله السوبرماركتات كثيره الواحد يطب ويتخير ويدور على الانسب، وان شاء الله يرجع اسعاره وانا يبيلي اقارن باسعاره من هنا ورايح.

مشكورة ثانية.

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
انا عاد خبرت سوبرماركت احب اتمش في السوبرماركت

جربت تقريبا اغلب المحلات حق السوبرماركت وقعدت فترة كل شهر نروح لواحد علشان نشوف الاسعار تعبت اخويا مسكين

لاحظت أن الصواري اسعاره حلوة والعروض عنده حلوة بس احيانا يكون فيه حاجات غالية

وطني غاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااالي وماعنده عروض عدله ابدا وفوق كذا كانه مستودع وزحمة يارب سترك غير ان الناس يفكوا الاكل على كيفهم والاولاد يفكوا السعر من حاجة ويلصقوه على الحاجة الثانية وتحسبيه سعره ويطلع ماهو سعرها حتى مرة اختي اخذت البامبرز وتحسب سعره اللي مكتوب وقت مكن عند الكاشير طلع السعر دبل انصدمت اختي تسال الهندي الا يقلها لا مافي مادام هذا سعره
بس انا خذت بجامات من عندهم روعة واغلب ملابسهم ماركات مخفضة

بنده احلى واحد دائما عروض وخاصة عرض ابو عشرة ريال فضيع وخضارهم تجنن بس الله يعين على الزحمة عند الكاشير تكرهي عمرك

الدانوب غالي بس اشيائه مميزة لكن مرة اشتريت من اللي في شارع حراء اشتريت رقائق سنمبوسة وطلعت خربانة بالمرة لكن مايمنع انه تلقي عندهم اشياء حلوة واللي فتح الحين في طريق المدينة حلو مع انه ماهو كبير بس عندهم صحون زي حق اسامة السيد تجنن

السروات عروض الهدايا اللي مع المنتجات حلوة ومرة اخذت زيت عافية قام اللي على الكاشير ورجعه وجاب واحد من اللي عليه عرض أمين الرجال

المخازن الكبرى والله حرامية بالعشرة اخذنا مرة من عندهم شوية حاجات وصلنا الكاشير إلا يقول 100 مدري 200 تجنن اخويا وبطلنا نروحه بالمرة

مرحبا عروضهم حلوة بس صغير

الراية حلو ويعجبني وقسم الصحون حقهم مميز

ابو داود هو نفس تبع الدانوب بس ابوداود في كل شيء يزيد نصف ريال طبعا تفرق لما تجي تاخذي كثير

تقريبا انا رحت كل الفروع حقت السوبرماكرتات قلت لكم احب السوبرماركت
بنده كل فروعه نفس المشكلة زحممممممممممممم مممممممممة
الراية اللي في شارع صاري حلو وكبير
الصوراي اللي جنب سوق الشاطئ افضل من الثاني لانه اكبر

على فكر شوفوا هذي الصفحة علشان تعرفوا التخفيضات والعروض مرة حلوة
http://www.alnokhba.com/cgi-alnokhba...Cat=1013&lng=a

بسال سوبرماركت المزرعة وين مكانه؟ والحين شفت اعلانات لخضروات اسمها وطنية اعتقد كذا وين صارت تنزل؟؟

الساعة الآن 08:35 .