حبيبتى كرت التخفيض تحصلى عليه اذا اشتريت مره وحده ب 1000 ريال تحصلى على كرت تخفيض ب نسبه 5 % كويس مش بطال
فى اغراض الشهر ينفع تمام .
الدانوب حلو برضه لكن الانسان اذا اتعود على شىء ما يقدر يغيره و على فكره انا برضه اسرتى صغيره لكن فى اشياء ما ادرى الشغالات يحبو يخلصوها بسرعه و هدى ضرورى اشترى منها كميه و لا كل ما طلعت من البيت
مدام جيبى فيرى مناديل ......................... زى ما انت عارفه الشغالات و حالهم الله المستعان
اى سؤال انا فى الخدمه
تسلميلى على ردك الحلو يا عيونى000

بس ماضن بروح الصوارى واقضى بألف 00 اتعودت اخذ منه نتاتيف وبعيد على بعد وكمان تبين الصراحه تخفيضهم قليل00

يعنى يبيلى كل مره اقضى بالف واكثر عشان احس بالتخفيض 00 لكن اشياء بسيطه ما يحوج00

وعلى قولتك كلن على حسب طبيعته 00 وحكاية الكراتين لسى ما جربتها لانى تعودت اجيب الى يكفى الشهر 00

صارت عندى خبره00

سلااااام يا عيونى0:24:

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
هلاااااااااااا مرامية.. موضوعج حلو وشيق.. هاااااااااااااا ه قوليلي.. احنا أهل الامارات نقدر نشارك والا؟؟ ترا اللي رادين كلهم من السعودية.. يالله أنا بشارك واللي فيها فيها… ((( رزة ويه ))).. أنا أكتب الطلبات لزوجي وهو اللي يشتريها لأنه مافي وقت أسير وياه.. وهو ياخذ راحته اذا كان بروحه وعلى قولته اذا كان بروحه ياخذ تقريبا ساعة لاااااااااااااا كن اذا انا وياه ساعتين والا ثلاث كأنه سايرين رحلة ههههههههههه.. المهمم أحسن متجر هو كارفور لأنه فيه كللللللل شي متوفر وسعره وااااايد زين.. وحتى اللي مايخطر عالبال يكون موجود.. بس مرات اذا محتاجين شي وكنا مارين جنب الجمعية التعاونية ننزللها…. وهيك ياستي..

اهلييييييييين بالغاليه 000

ام سلاااااااامى00

رزى وجهك حبيبتى ولا يهمك 000 معجبنى

شاكره لك ردك يا عينى 00

طلعتى من فريق الاوراق هــــــــــــــ ـــاه

اكيد زوجك مبسوط 00

لان الطلعه فعلا كانها رحله 000 وناسه

اقولك وانا تونى جايه من وطنى 000 مهوب للتقضيه 00 لانى خلصت 00 بس ادوج فيه

وين كارفور هذا بدبى ولا غيرها00

لانى رحت لكم بس ماشفت الا دبى والشارقه00 وانبسطت هناك مره وان شاء الله اعيدها

تسلميلى عيونى على لطفك00

سلااااااااااااا اام :24: :24: