رغد الحياة

رغد الحياة @rghd_alhya

سفيرة المغتربات والوسام الفضي

الجانب (المشرق) من العيـــد + تكبيرات العيد

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انه مواضيع العيد كثرت وصرنا بأكثر من موضوع
حبيت انه نجمع جميع مراسم العيد في بلدنا في هذا المووضوع
ياحبذا لو اننا نحاول بقدر الامكان انه نكون ايجابيين ونبسط حالنا بحالنا
كلنا عنده ظروفه وكلنا في شي ممكن ينكد عليه عيده
وصدقوني ماحدا مرتاح بس هادا مو سبب حتى نكره مناسبة امرنا اله عز وجل انه نفرح فيها :)

باذن الله بكره الفجر راح اشغل تكبيرات العيد من هالموقع
http://saaid.net/flash/tkber.htm
او هدول
http://www.alshamsi-uae.com/adayaknot.html
مع انشوده عالعيد في الخلفيه ..
وبدي زين غرفتي بشوية شموع طافيه وجهز كاميرة الفيديو وانادي لاختي عغرفتي واعطيها هديتها :39:
واسوي فطور رايق واصحي اختي واخوي واعيد عليهم
وبعدها بدنا نطلع عالصلاه وراح نصلي بالسي ان اي تورنتو وهي صالة ضخمه جدا وراح انزلكم صور من الصلاة باذن الله :)
بعدها اختي بدها تروح مع صاحباتها وانا بدي روح عالجامعه مشان الحق محاضرة كتير مهمه..

في الوقت الحالي راح اترككم وباذن الله كل واحده تجي تحكيلنا كيف تعاملت مع ظروفها وجعلت من العيد يوم فرح وهناء وسرور لها ولزوجها ولعائلتها ..
ودايما تذكرت انه في ناس غيرنا بأنحاء العالم تحتفل بالعيد من غير سقف فوقهم او من غير صحه وعافيه او من غير استقرار وامان .. نحمد الله علىكل نعمه

:26:

وكل عام وانتم بخير
اختكم المحبه..
رنيم

12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرة الدكتور
مرة الدكتور
احنا هنا في نيوزيلندا لسه ما عيدنا بس حبيت اقولك يا رغد الحياه جزاك الله كل خير على التذكره. انا مغتربه من سنين طويله بس يوم العيد دايما دايما من اول سنه غربه هو يوم سعاده وفرحه وعمري ما تغيبت عن صلاة العيد والان اولادي كبروا والعيد له في انفسهم قيمه كبيره وسعاده لاتوصف وهادا نوع من اقامة شعائر الله واحياء السنه.
عموما مبدئيا احنا اشترينا ملابس عيد جديده وانشاء الله ناويه احط لاولادي هداياهم في الليل وهما نايمين عشان يشوفوها اول ما يفتحوا عينهم الصباح ويبدأوا يومهم بفرحه وسعاده وبعدين حنروح نصلي انشاء الله وبعد الصلاه رايحين نفطر بره في مقهى انشاء الله بس يارب الجو يساعد وبعدين مجتمعين مع اصحابنا على الغدا في مكان كبير عشان الاطفال يسرحوا ويمرحوا.
الله يديم الفرح على الجميع وكل عام وانتم بخير
lolia
lolia
اهلين رنيم كل عام وانتو بالف خير يا ستي نحن حنروح عا صلاة العيد وبعدين في مكتبة اسلامية عاملة حفلة صغيرة للولاد حيكون فيها مهرج والعاب خفة بعدين المسا في صالة حيجي عليها المنشد يحيى حوا ويعمل حفلة العيد وفي العاب كمان للولاد سبحان الله العيد الو بهجة بقلوبنا وحتلى لو كنا بغربة وبدنا نزين البيت وجبنالهم هدايا للبنات ليحسو بفرحة العيد صحيح لساتهم صغار بس لا يمنع انو يتعودو من هلق على اعيادنا احسن ما يعلقو الاعياد الاجنبية
يسلمو رنيم عالموضوع الحلو
نور عيني جنان
نور عيني جنان
ياريت كنت شايفه موضوعك قبل يا عسل حلوه لو اني كمنت مشغله التكبيرات >>>ان شالله على العيد الجايه

وكل عام والجميع بخير
رغد الحياة
رغد الحياة
lolia lolia :
اهلين رنيم كل عام وانتو بالف خير يا ستي نحن حنروح عا صلاة العيد وبعدين في مكتبة اسلامية عاملة حفلة صغيرة للولاد حيكون فيها مهرج والعاب خفة بعدين المسا في صالة حيجي عليها المنشد يحيى حوا ويعمل حفلة العيد وفي العاب كمان للولاد سبحان الله العيد الو بهجة بقلوبنا وحتلى لو كنا بغربة وبدنا نزين البيت وجبنالهم هدايا للبنات ليحسو بفرحة العيد صحيح لساتهم صغار بس لا يمنع انو يتعودو من هلق على اعيادنا احسن ما يعلقو الاعياد الاجنبية يسلمو رنيم عالموضوع الحلو
اهلين رنيم كل عام وانتو بالف خير يا ستي نحن حنروح عا صلاة العيد وبعدين في مكتبة اسلامية عاملة...
مرة الدكتور
اهلين فيكي نورتي الموضوع
ماشاء الله طلعتي من النوع المتفاءل :)
الله يبارك فيكي يارب
تعرفي شو صار؟؟ جهزت هدية اختي بالصالة قلت احسن من غرفتي لأنيها نادرا ماتدخل غرفتي
وصحيتها على الفجر مشان تصلي ورحت اصلي انا ..
خلصت صلاة لقيتها قامت صلت ورجعت نامت :hahaha:

وهي صورة قريبه شوية والكرت مكتوب عليه كل عام واننتم بخير بالصيني ^_^ اخدت الفكره من واحده في المنتدى :)

بس المهم انه صار لا مفاجأة ولايحزنون
طفيت الشموع ورجعت لغرفتي بدي نام شوي قبل صلاة العيد لسه بكير عالصلاة
هي اذا رحت شكلي ماراح روح لأنه عندي امتحان بالليل ولسه ماخلصت دراسه ..
الله ييسر هاليوم ويبارك لنا فيه
ان شاء الله اذا فتحت هديتها بكره بوريكم شو فيها

لوليا
حياك الله حبيبتي
والله كويس انه في شوية حركه عندكم ماشاء الله
اما للمهرج ذكرتيني بأخوي الصغير
كان يخاف ويموت رعبه من شي اسمه مهرج :22:
بتلاقي كل الاطفال مبسوطين وعما يلعبو ويتصورو معه وهو مو طيقان حاله وقرفان من شكله
ان شاء الله يكونو اولادك بيحبو المهرج وينبسطو ..

نور عيني جنان
اصلا التكبيرات المفروض تكتر في فترة ذي الحجه اكتر من هلأ يعني خبيها للعيد الجاي وماصار شي :)

كل عام وانتم بخير جميعا ..
رنومة:26:
رغد الحياة
رغد الحياة
حبيت انقل لكم سفرة أحن ام
ماشاء الله فعلا سفره تبعث بالبهجه والسرور الله يبارك فيها يارب ويعطيها الف صحه وعافيه.
:) :)