pink lips
pink lips
بهارات رحتله شييين تخيلو زوجي طلب لزانيا قالو خلصت وكان ماسكه معه مكرونه قال اي نوع بس المهم مكرونه
جابو له بصحن سلطه اربع او خمس حبات مكرونه وعودين كوسه وحبتين جزر قالو هذا الباقي<<واحتمال تكوون فضله!!
Top أنا Stop
Top أنا Stop
انا جربت لاثاني مو حلو ابد
افضل شئ كوبرشندي يجنننننننننننننننن
وافاد بعد حلو
jolah
jolah
انا جربت لاثاني مو حلو ابد افضل شئ كوبرشندي يجنننننننننننننننن وافاد بعد حلو
انا جربت لاثاني مو حلو ابد افضل شئ كوبرشندي يجنننننننننننننننن وافاد بعد حلو
شوفي أختي روحي مطعم مكاني وإدعيلي .... فيه عندهم أكلة لوذقتيها تدمنين عليها >>> متحمسة

إسمها ( إدراكيه ) شي موطبيعي أطلبيها مع خبز النان ..... من كثر مانهبلت على هالأكلة سألت عن

طريقتها في قسم أطباق عزيزة .... ومحد عرفها ... وبرضه الرز البرياني ....وفيه لاثاني أطلبي طاجن

الدجاج ... بيعجبك ... فيه مطعم التاج الهندي في السليمانية .... رحت مع زوجي الأسبوع اللي فات

وطلبت برضه إدراكيه >>> لذيذ بس لايقارن بلذة أدراكيه مكاني .... وطلبت أكلة على ماأعتقد إسمها

بيبر فراي >>> يعني كويسه ...

الزبدة ..... لازم تروحين مكاني ... حتى أسعارهم معقولة جدآ .... إن شاء الله أكون أفدتك ...
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
jolah jolah :
شوفي أختي روحي مطعم مكاني وإدعيلي .... فيه عندهم أكلة لوذقتيها تدمنين عليها &gt;&gt;&gt; متحمسة إسمها ( إدراكيه ) شي موطبيعي أطلبيها مع خبز النان ..... من كثر مانهبلت على هالأكلة سألت عن طريقتها في قسم أطباق عزيزة .... ومحد عرفها ... وبرضه الرز البرياني ....وفيه لاثاني أطلبي طاجن الدجاج ... بيعجبك ... فيه مطعم التاج الهندي في السليمانية .... رحت مع زوجي الأسبوع اللي فات وطلبت برضه إدراكيه &gt;&gt;&gt; لذيذ بس لايقارن بلذة أدراكيه مكاني .... وطلبت أكلة على ماأعتقد إسمها بيبر فراي &gt;&gt;&gt; يعني كويسه ... الزبدة ..... لازم تروحين مكاني ... حتى أسعارهم معقولة جدآ .... إن شاء الله أكون أفدتك ...
شوفي أختي روحي مطعم مكاني وإدعيلي .... فيه عندهم أكلة لوذقتيها تدمنين عليها &gt;&gt;&gt; متحمسة...
شيزااااان حلو انا احب اكلهم

وافاد بالتحليه تراه قبل الريف اللبناني بشوي على زاويه العماره اللي قبلهم

وطعم اكله حلو وديكورهم حلو

وكوبر شندني افكر اجربه قريب
طيف نجد
طيف نجد
وين فيه مطعم مكاني