**نوارة**
**نوارة**
الله يعطيك العافيه كل العمر ***** الله بس حبيت اسال كم كان عمر بنتك لما سوو لها جبس ولما عملو العمليه وكيف مشت وهل طولت حتى مشت وكيف تعاملتي معها وكيف كان مشيها وسوو لها علاج طبيعي او لا انا الان في امريكا وقررو عمليه لبنتي بعد 3 شهور وقال ممكن ماتمشي بعد العمليه والجبس الا بعد 6 شهور عمرها سنتين ونص وللاسف ماكتشفنا الخلع الا بعد ماصار عمرها سنه و7 شهور ارجوكي رجاء خاص جدا ولو فيه تعب عليك تعطيني تقرير مفصل عن بنتك يعلم الله اني تعبانه نفسيا عشانها وتعبت اكثر لما قالو لي لازم عمليه ويعلم الله اني فرحت جدا حينما وجدت موضوعك بالمنتدى حفظكم الله والله يخلي لك عيالك هههههههه لاوكنت حامل بعد في فتره جبسها وولدت ولله الحمد جبت بنوته 3 الله يخليهم لي
الله يعطيك العافيه كل العمر ***** الله بس حبيت اسال كم كان عمر بنتك لما سوو لها جبس ولما عملو...
كان عمرها تقريبا سنة و3شهور وكانت تمشي وبالمشي اكتشفنا الخلع وسوينا لها العملية تثبيت للمفصل تحت الاشعة وجلست 6اسابيع وعملو اشاعة وقالو مانجحت العملية..
دخلت عملة عملية ثانية ركبو سيخ حديد صغير يثبت المفصل وركبو الجبس لمدة 6 اسابيع وعملو عملية ثانية شالوه لها وركبو جبس
وصرنا متابعة كل 6اسابيع وغيرو الجبس بدل ماكان كامل من بطنها لاصابعها خلوه من بداية الفخذ لحد الاصابع يعني صارت تقدر تجلس
والحمد لله 6اسابيع وفكوه لها..

اول مافتحوه ماكانت عارفة تمشي لانها تعودت تزحف علي مقعدتها لكن فترة بسيطة اقل من شهر وقامت تمشي كأنها طفل صغير يتعلم المشي بس بشكل سرييييع

والحمد مااحتاجت اي علاج طبيعي بس كنا نراجع كل سنة يشوفها الدكتور

واي اسئلة معينة انا حاضرة وربي يشفي بنتك ويفرحك فيها
**نوارة**
**نوارة**
ragd21 ragd21 :
هل هناك احتمال يصير الخلع مع الولادة القيصيرية لأن بنتي من ساعة بدأت تحبي الاحظ رجلها اليمنى مايلة شوي حتى لما بدأت تمشي لاحظت نفس الشي وخصوصا لما تركض يبان ان رجلها اليمنى فيها ميلان شوي بنتي عمرها الآن سنة ونصف ومشت على سنة وشهر
هل هناك احتمال يصير الخلع مع الولادة القيصيرية لأن بنتي من ساعة بدأت تحبي الاحظ رجلها اليمنى...
ممكن حبيبتي يجي
وانتي الان شوفي رجولها هل الخطوط اللي بالفخذ وخلف الركبه بنفس المستوي؟؟

وربي يطمنك عليها ومايكون فيها شئ
روعة حائل
روعة حائل
انا بنتي فيها خلع وعملناتثبيت المفصل تحت التخدير وجبس وبرضه نفع لرجل ورجل لا
وقالوا لازم عمليه العظم مسطح عمرها سنه وثمان شهور ونستنا موعد العمليه الدكتور يقول افضل من عمر سنه ونص الى سنتين واللحين تحاول تمشي لان الجبس اثر عليها الله يطمنك على بنتك ويطمني على بنتي
واصليني وطمنيني على بنتك الله يشفيها
Maram eid
Maram eid
اختي الي تقولي سويتي جبس لبنتك وماضبط وسويتو عمليه ارجوك ابي اتواصل معك بنتي سوو لها جبس 4 شهور ونص وماضبط وقالو لازم عمليه المهم فالموضوع اني ابي اسالك عن اشياء كثيره جدا فارجوك ان تعطيني طريقه اكلمك او اتواصل معك علما اني ماني هاذك الخبره فالمنتديات ارجوك تردين علي باسرع وقت لاننا بمواعيد واحتمال نسوي عمليه فاريد اسالك وشاكره لك والله يوسع صدرك وينور دربك فرحت كثيرا حينما وجدت الموضوع الذي كتبتيه عن بنتك شاكره لك والمعذره ان احرجتك بطلبي ام الين
اختي الي تقولي سويتي جبس لبنتك وماضبط وسويتو عمليه ارجوك ابي اتواصل معك بنتي سوو لها جبس 4 شهور...
السلام عليكم اذا شفتي رسالتي اتمنى ترسلي لي ع الايميل ضروري جدا الله بسالك ابغى اسالك ضروري
mmmn.mn251@gmail.com