sam320
sam320
اختي المقشر من بدي شوب والله من مكان ثاني
فرح 2007
فرح 2007
بنات انا كنت استخدم المزيل وكانت العملية سهلة وفرحانة بعمرى الين سودة المنطقة وفحمة كمان للاسف محدينصح ولا احد يدري عن احد بعدين ربي هاني وصرت استخدم الموس ويوم جربت الحلاوة وتحملت الالم الفضيع والجدروح والدم الى نزل وجلست يومين تقريبن وانا انوجع صح نظفت المنطقة والشعر ماطلع بسرعة وصرت بين فترة وفترة اعملها لاكن الى لاحظتة بصراحة ان المنطقة كبرت وصرت مقدر البس شي ضيق تكون بارزة مدرى هو الرحم نزل ولا ترهلت ولا ايش القصة وسبته والحين رجعت وشلت بالحلاوة وقبل يومين قرات في احدي المنتديات ان الشيل بالجلاوة يسبب نزول الارحام ومشاكل مالها اول ولا اخر وان اتباع سنة المصطفي عليه السلام مافيه افظل منها وهي الحلق بالموس وان الحلاوة تميت الاحساس بالنزع والله اعلم ولا تعرف شي عن ماقلته لا تبخل علي فيه ربي يجزاها كل خير ويرزقها من حيث لاتدري
attractive smile
attractive smile
اخواتي مو من بودي شوب هذا ماركة لحال اش فيكم انتم سبتم الموضوع الرئيسي طيب فيدوني انا

فرح 2007 أشكرك على الاهتمام بس انا أسال اللي لهم بال طويل في الحلاوة عن تفتيح اللون عن نفسي ما رهلتني الحمدلله
d5oon
d5oon
الموس مويسود الا يطلع حبوب وشعر منقلب
والحلاوه مع الاهتمام تخلي المنطقه فاتحه
اوصيكم يابنات بلبس الشورت(الشورت القطني اللي بنعومي اعتبره افضل شئ)
حتى تحت البنطلون والجنليله او اي شئ الا عند ابو الشباب طبعا( يزينك وانت لبسته تقال حريم زمان).
:.مهـرة بلا فارس.:
d5oon d5oon :
الموس مويسود الا يطلع حبوب وشعر منقلب والحلاوه مع الاهتمام تخلي المنطقه فاتحه اوصيكم يابنات بلبس الشورت(الشورت القطني اللي بنعومي اعتبره افضل شئ) حتى تحت البنطلون والجنليله او اي شئ الا عند ابو الشباب طبعا( يزينك وانت لبسته تقال حريم زمان).
الموس مويسود الا يطلع حبوب وشعر منقلب والحلاوه مع الاهتمام تخلي المنطقه فاتحه اوصيكم يابنات...
الحلاوة كويسه بس شكل المقشر له دور من وين اشتريه اختي؟