*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
حطي بني متوسط ابعدي عن الفاتح خوذي صبغه من وللا كلستنون بني متوسط عاد علمينا وش يصير عليك
حطي بني متوسط ابعدي عن الفاتح خوذي صبغه من وللا كلستنون بني متوسط عاد علمينا وش يصير عليك
hdyl*
hdyl*
الاخت بارقة الخيراللون في الاول طلع اشقر مائل للبرتقالي والثاني الله لايوريكي شعر عجوز حاطه عليه حنا اختي الصبغه اللي تقولين عنها هاذي تجي الوان الاقي لون اسود توبه من الصبغات الفاتحه وجزاكي خير يااختي على تجاوبك معي
hdyl*
hdyl*
hdyl* hdyl* :
الاخت بارقة الخيراللون في الاول طلع اشقر مائل للبرتقالي والثاني الله لايوريكي شعر عجوز حاطه عليه حنا اختي الصبغه اللي تقولين عنها هاذي تجي الوان الاقي لون اسود توبه من الصبغات الفاتحه وجزاكي خير يااختي على تجاوبك معي
الاخت بارقة الخيراللون في الاول طلع اشقر مائل للبرتقالي والثاني الله لايوريكي شعر عجوز حاطه عليه...
الاخوات نجمة سهيل وhh40 ورولا11عاشقه وغنــوجــه*
اشكركم على مواستكم لي وراح انشاء الله اخبركم في النتائج الجديده
@عذاري@
@عذاري@
طيب اصبغيه اسود

والا اقولك روحي للكوفيرة وخليها تسحب اللون وتختار الافضل لك ب

بالتوفيق
بارقة خير
بارقة خير
hdyl* hdyl* :
الاخت بارقة الخيراللون في الاول طلع اشقر مائل للبرتقالي والثاني الله لايوريكي شعر عجوز حاطه عليه...
castings تجي منها ألوان
بس حرام لا تصبغي أسود
أولاً ما يجوز
ثانياً لأنه شعرك فاتح راح يشرب اللون على طول ويطلع شكله مب حلو

أحسن اصبغي بني غامق

وترى إذا رحتي للكوافيرة هي ما يهمها شعرك بكرة كيف يصير ناعم خشن تعبان
وأغلب صبغاتهم قوية على الشعر