اقتباس مشاركة  (ssalli2002)
انا بدايتي كانت ب100 ريال والحمد الله تطورت خلال 4 سنوات وتحسن وضعي ودخلت بصفقة بالمبلغ كله كان 40 الف من تحويشي وخسرت كل المبلغ والحمد الله مازالت اكفاح واحوال اعوض خسارتي
حاليا انا بحاول اطور من تجارتي واخلي لي مندوبات وودي وحدة من جده يكون عندها القدرة على الذهاب للكوفيرات لتوزيع البضاعة لان وضعي ميسمحلي
الله يوفقك اختى
ومشكورة لانكى شاركتينا تجربتكى
اقتباس مشاركة  (ريتال22)
انا عندي هواية التجميل النسائي

بس ماكنت دارسه المهنه كدراسه على اصوول

ودرست بأكاديميه لمدة سنه وزوجي شجعني وكان حريص على اني ما اغيب ولايوم واجيب احسن الدرجات بالإمتحانات والحمد لله تخرجت م 3 شهور وصرت اشتغل داخل محيط العايله على خواتي واقاربي

بس المشكله ان الكل يتعامل معاي على اني مبتدئه والمفروض ما آخذ فلوس على شغلي رغم ان شغلي روووعه بشهادة الكل حتى قبل الدراسه لأني كنت امارسها من مرحلة المتوسطه.. والله اني اشيل عدتي واروح لأي وحده تبي مكياج او تسريحه او تنظيف بشره

وبالأخير بكل وقاحه تقول لي انتي ماعندك مشغل المفروض يكون شغلك ببلاش!!

والله اتحطم يابنات وانا اغراضي كلها من الماركات الزينه الي سعرها يكسر الظهر

زوجي الحين مصمم يفتح لي مشروع ويكون على مستوى عالي من كل النواحي لأن شاف شغلي ومعجب فيه جداا رغم ان الرجال بشكل عام مو اي شي يعجبهم

وان شاء الله بفضل الله ينجح مشروعي وارجع اكتب لكم عن تجربتي ونجاحي ياااارب

نسيت اقول لكم..

اول وحده سويت لها مكياج وتسريحه عطتني 200 ريال

واناالحمد لله زوجي بخييير ونعمه ومستحيل اطلع السوق بأقل من 1000 ريال

لكن الــ 200 هذي خشيتها عندي لأنها عزيزه علي ومن عرق جبيني >>> حلوه عرق جبيني خخخخ
الله يوفقك اختى ان شاء الله تتوفقى واعلمينا بالجديد
اقتباس مشاركة  (فون لايت)
بنات ماهو المقياس لنعرف ان المشروع فشل او نجح يعنى المدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما فى مدة معينة يعنى فى مشاريع لا تؤتى اكلها الابعد سنة وفى لتنباع من اليوم الاول يعنى على على حسب المشروع
يا بنات اللي عندها بمنطقتها مكتب دعم المنشآت الصغيرة نروح لعندهم
بمكة طالبين بنات للخياطة اذا عندك مهارة تشتغلين على طول وإذا ما عندك مهارة يدربونك
وبعد كذا يعطونك قطع للخياطة وليس التفصيل ويتفقون معاك على سعر للخياطة وبعد الفترة المتفق عليها يتم التسليم والاستلام
ومو على كذا وبس اذا استمريتي في المشروع لفترة 3 شهور الى 6 شهور تاخذين شهادة خبرة وبعد ذلك يمكن لك فتح محل واخذ قرض
وممكن هذا المشروع تتولى امره وحده وتجمع بنات يشتغلوا تحت اسمها ويكون العقد باسمها وبالتوفيق
موضوع أكثر من رائع ألله يوفق الجميع

الساعة الآن 02:24 .