انتظر قصة الاخت من الغنى للفقر
هلا اختي بنوته خطوره انا من جده
انتظر قصة الاخت من الغنى للفقر
بنات والله افكاركم مفيده وممتعه بس تبي اراده وجرائه لتستمر المكاسب والله يرزق الجميع
سؤالي للاخت الي باعت الدومنات انا برضه ما فهمت ايش المقصود بها
الاخت بائعة الجمله على التاجرات كيف نسق معك ونعرف تفاصيل اكثر ونوعية البضاعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الكريمات
للوصول للقمة لا بد من التعب بو قرات كل وحدة قصة مليونير تجد انه ما وصل بين يوم وليلة اخذ وقت وجهد عشان كذا تلاقيهم محافظين على ارصدتهم واللي حصل على المال عن طريق ورث ولا ضربة حظ ضاع في ثواني ومو قادر يعوض ربع المبلغ نستخلص من هذا ان الفشل يوصل للنجاح
اللي تقول انها بدات تجارة ونجحت في البداية وشعرت ان الارباح قليلة وما استمرت هذي ضعيفة ارادة لا بد من الاستمرار في بيع نفس المنتج عشان تعرفين اسراره اما التنقل من منتج لآخر يضعف فرصك في الحصول على وكالة بيع المنتج
عن نفسي مش محتاجة للبيع والتجارة
لكن حب الاستكشاف جعلني اتعلم اي شي
بدات بالمقاولات مع والدي اعرف حساب المسطحات وكيفية التنفيذ والتشطيب اخذت اشراف على عمارة والحمد لله
مجال العقار حلو لكن يحتاج له صبر وقوة اقناع وكونك امراة تعرفين طلبات المراة مثلك تنبحثين عن المناسب
في مجال بيع الدخون مو شرط يكون لك صديقات ممكن تبعين في محيط الاسرة وتهدين للزميلات في المناسبات او تعرضين في محل وهكذا حتى تتكون لك قاعدة للتسويق ويا حلو الحريم في الكلام عند فلانه شي ما حصل وفلانه تتصل على فلانه وممكن انتي تقومين بهذه المهمة بنفسك تتصلين على جارتك او اختك وتقولين وحدة تبيع بضاعة ما في مثلها تمدحين بضاعتك منها تقدرين تاخذين فلوس البضاعة مباشرة كونك تعرفين الحرمة الي تبيع من بعيد وهكذا
ممكن نحن في هذا المنتدى نكون قاعدة تسويق كل وحدة تعطي زميله لها بضاعة تكون بمبلغ متساوي مع قيمة البضاعة اللي تاخذها عشان ضمان الفلوس وبكذا كل وحدة تسوق لبضاعتها وبضاعتة زميلتها بطريقة حلوة وآمنه
ممكن شرا ايميلات للتسويق وتسويق البضاعة لاكبر عدد ممكن من العملا
الافكار كثيرة لكن الهمة قليلة
فالله اله في الهمة العالية

الساعة الآن 01:08 .