بداية ، ماشاء الله موضوع رائع
والتجارب المتعدده تفيد الجميع
اما عن تجربتى ، الحمد لله عندما حضرت للرياض وطبعا كاى اشخاص مغتربين بيكون الامر صعب عليهم فى الاول والامور متازمه
الحمد لله استغليت قدراتى لانى حاصله على بكالوريوس علوم شاطرة جدا بالانجليزى
الحمد لله بدات بالعمل كمدرسه مع ابناء صديقه لى ، نجحت جدا معاهم واثبتت جدارة ، ومن خلالهم تعرف على ناس اخرون وقد كان على نهاية الدراسه وبالرغم من هذا نظمت للبنات دروسهم وعملتلهم ملخصات وما شاء الله ، بدلا ما كانو ممكن يرسبو ، بفضل الله نجحوا بتفوق
ولما اثبتت جدارتى بالتدريس
قلت لماذا لا اكتب مواضيع بالمنتديات التى اشترك فيها ، اقول انى مدرسة وموجوده بالصيف
وبالفعل قمت بذلك ، وبفضل الله اتصل على اخوات يرغبن فى تدريسى لابنائهم وبناتهم كتقويه فى الصيف من الانجليزى والرياضيات والقواعد والاملاء
وبما انى محترفه لعمل الحجامه خصوصا لالام الاقدام والظهر وتاخر الانجاب ، قمت ايضا بالاعلان عن ذلك واخذ اجر رمزى
والحمد لله كل من عملتلهم الحجامه ، فرحو جدا بالتحسن الذى شعرو به وبخفة يدى واتقانىللحجامه
وتغير حالى من مغتربه ، لديها احساس مؤلم بالغربه والوقت الطويل الممل
وكذلك الضغوط الماليه والالتزامات ، الى انسانه تجيد استغلال الوقت وتثبت كفأتها فى العمل وتساهم فى حل مشاكلها الماليه مع زوجها
وهذا كله بفضل الله والحمد لله
والدعاء
اخواتى هذا الدعاء يفتح ابواب الرزق مع الاستغفار ، اتمنى ان تحفظونه وتكثروا الدعاء به مثلى
( اللهم ان كان رزقنا فى السماء فانزله ، وان كان فى الارض فاخرجه ، وان كان بعيدا فقربه ، وان كان قريبا فيسره ، وان كان ميسرا فبارك لنا فيه ، اللهم بارك لنا فيه ، اللهم بارك لنا فيه )
وقراءة سورة الواقعه كل يوم
والله المستعان
رجاء ، من تعرف احد يريد مدرسه بالصيف فليبلغها بى
ومن يعرف احد يريد عمل حجامه فليبلغه بى
اللهم ارزقنا رزق حلال طيب مبارك فيه
اميين
يارب رحمتك

الى تريد ارقام حجامات وحجامين ثقه بالرياض وباقى مناطق المملكه
سلاااام عليكم

عن نفسي اخلط عطورات عربيه فرنسيه وعطورات شرقيه واسوي بخور عادي وبخور سائل وعود

معطر كانت خاصه لي انا وكنت ماحب ابيعها لاني تعبت فيها وكنت اسوي حق الاهل من حسابي

الخاص وكان زوج اختي يحب خلطاتي والبخور اللي اسويه ودايم اسوي له هدايا وفي يوم شمه واحد

من الموظفين وطلب لزواجه وسويت له كيلو بخور وسويت لنفسي عود معطر واشتراه زوج اختي

وقلت ليش ماسوي وابيع على الصديقات والحمد لله ربحت فيه ربح حلو وتوفقت والتوفيق من الله

والله يديم النعمه
سلاااام عليكم

عن نفسي اخلط عطورات عربيه فرنسيه وعطورات شرقيه واسوي بخور عادي وبخور سائل وعود

معطر كانت خاصه لي انا وكنت ماحب ابيعها لاني تعبت فيها وكنت اسوي حق الاهل من حسابي

الخاص وكان زوج اختي يحب خلطاتي والبخور اللي اسويه ودايم اسوي له هدايا وفي يوم شمه واحد

من الموظفين وطلب لزواجه وسويت له كيلو بخور وسويت لنفسي عود معطر واشتراه زوج اختي

وقلت ليش ماسوي وابيع على الصديقات والحمد لله ربحت فيه ربح حلو وتوفقت والتوفيق من الله

والله يديم النعمه
ما شاء الله تبارك الله

همم عاليه و طموح كبير

الله يوفقكم و يفتح عليكم

( دخلت فكرة التجارة في بالي )
ماشاء الله بصراحة موضوع رائع وقصص اروع
اشكر صاحبة الموضوع واشكر كل من شاركت بتجربتها

الساعة الآن 04:24 .