يارب اجيكم بيوم واقول نتايج رحلتي انا وخواتي اللي تمنوا هالشيء اللهم وفقنا اللهم امين

اللهم افتح لنا ابواب رزقك وسقه لنا بكل خير وسلامه ورضا اللهم امين

اللهم اننا اقدمنا بهذا العمل خالصين ليبعدنا عن حرامك وراجين وطامعين بكرمك وحلالك

وطرحنا ماهو يرضيك ولم نكذب لنجذب الناس في سبيل عرض الدنيا

اللهم اغننا وارزقنا يارب العالمين اللهم امين

بالتوفيق

تحيتي
0569109711

لايوجد لدي أي مندوبات
المشقر الشفاف

أستغفر الله
يارب حقق لي امنياتي امين يارب
وربي يا بنات حمستوني عندي افكارررررر حللوة بس اخاف اجازف

يعني ابغى أبد شوي شوي

وخصوصا ان تخصصي يدعمني

الله يوفقنا ويرزقنا رزق حلاااااااااااال واااااااااااااا ااسع آميــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــن

سبحان الله وبحمده
فعلا اخواتى الموضوع رائع الكل بيستفيد
تجربتى صفحة 21
الله يرزقنا جميعا الحلال الطيب
يارب رحمتك

الى تريد ارقام حجامات وحجامين ثقه بالرياض وباقى مناطق المملكه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ما شاء الله موضوع بالفعل مميز انا نفس الشيء ما عندي تجربه حتى اذكرها بس لفت انتباهي الاخت الفاضلة التى تكلمت عن الإستغفار بالفعل الإستغفار شيء ررررررررررررهيب وحدث معي ..........
انا اشتغل وفجأة جاء قرار وزاري من المجلس الأعلى انه يقطعوا من راتبي 3000 درهم[وهو الراتب كم 3000 فيه ] بسبب خطا حدث يوم كان زوجي يعمل في الدفاع المهم حطو الغلط على وتميت سنتين و10 شهور وانا ينخصم من راتبي المبلغ وبعد ما تمت المدة وخلصت مريت بظرووف عائلية صعبة وإحدى الأخوات الصالحات جزاها الله الف خير نصحتني ان التزم الإستغفار وان احدد له وقت من الليل ويا حبذا لو كان وقت السحر وبالفعل كنت استغفر في اليوم اكثر من 2000 او 3000 مره وازيد وفجأة والله يا بنات اتصلت الوزارة حتى يخبروني ان ارسل لهم ورقة مهمه ( الوزارة ما عندهم حد غيرى ) ويوم سئلتهم ليش قالولى راااااح انرجعلك الراتب مثل ما كان وبعد الى اخذناه وبأثر رجعي والله يابنات اني انبهرت وبالعفل رجعولي المبلغ وكان تقريبا 85000 الف وكان هذا اول الخير وبعدها سبحان الله اتيسرت امور كثير وهذا كله بفضل الإستغفار

السمووووووووووح ة على الإطالة بس بالفعل المداومة على الإستغفار تفرج كُرب كثيرة

(( الله يرحمك يا امي ويغفر لك ويوسع مدخلك ويغسلك بالماء والثلج والبرد ))

اليوم امي كملت سنة من ما ماتت 13|8 والله فراقك صعب يايمه
اقتباس مشاركة  (ظل السلام)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ما شاء الله موضوع بالفعل مميز انا نفس الشيء ما عندي تجربه حتى اذكرها بس لفت انتباهي الاخت الفاضلة التى تكلمت عن الإستغفار بالفعل الإستغفار شيء ررررررررررررهيب وحدث معي ..........
انا اشتغل وفجأة جاء قرار وزاري من المجلس الأعلى انه يقطعوا من راتبي 3000 درهم[وهو الراتب كم 3000 فيه ] بسبب خطا حدث يوم كان زوجي يعمل في الدفاع المهم حطو الغلط على وتميت سنتين و10 شهور وانا ينخصم من راتبي المبلغ وبعد ما تمت المدة وخلصت مريت بظرووف عائلية صعبة وإحدى الأخوات الصالحات جزاها الله الف خير نصحتني ان التزم الإستغفار وان احدد له وقت من الليل ويا حبذا لو كان وقت السحر وبالفعل كنت استغفر في اليوم اكثر من 2000 او 3000 مره وازيد وفجأة والله يا بنات اتصلت الوزارة حتى يخبروني ان ارسل لهم ورقة مهمه ( الوزارة ما عندهم حد غيرى ) ويوم سئلتهم ليش قالولى راااااح انرجعلك الراتب مثل ما كان وبعد الى اخذناه وبأثر رجعي والله يابنات اني انبهرت وبالعفل رجعولي المبلغ وكان تقريبا 85000 الف وكان هذا اول الخير وبعدها سبحان الله اتيسرت امور كثير وهذا كله بفضل الإستغفار

السمووووووووووح ة على الإطالة بس بالفعل المداومة على الإستغفار تفرج كُرب كثيرة

تجربتك غايه بالروعه

الله يديم علينا فضله ومنته
والأستغفار باب عظيم من ابواب الخير

الساعة الآن 12:32 .