اقتباس مشاركة  (لؤلؤة الاكل)
رائعه التجارب ماشاء الله انا بعد عندي كل المؤاهلات من راس مال ومكان وصنعه اتقنها بس انا مشكلتي اني اخلاقي متعبتني وشلون يعني لو اسوي مشروعي راح اجيب عاملات
مشكلتي ما اعرف اقولهم لو يوم غلطو او تصرفو تصرف غلط مااقدر اخذ حقي حتى مع الزباين اخاف اني مااقدر اتعمل لو جاتني وحده وطلبت مني شي اخاف مااقدر اجادلها
تكفون وش الحل للى مرو بتجارب
انتي رائعه وامكاناتك ممتازه فقط مزيدا من الثقه بالنفس/وفي طريقه اخرى استعيني بااحد يدير العمل لك وانتي الاشراف فقط معنى ان تديري واحده افضل من مجموعه الى ان تثبت ثقتك بنفسك
18-12-1429 هـ, 04:18 مساءً

اقتباس مشاركة  (نجديـــــــه)
بنات انا ودي اشتغل بالعقارات من عندها نصائح وخطوات للبدء

وانا بعد اكبر امنياتي
18-12-1429 هـ, 04:46 مساءً

اقتباس مشاركة  (raza)
اختى روعة تجاربكى واريد استفيد من شغلك فى العقار اريد اعرف كيف تسوقى لها وللاسهم
واشكر الاخوات الاخريات على تجاربهم التى افادتنا اكيد

فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
18-12-1429 هـ, 04:47 مساءً

اقتباس مشاركة  (بنوتة خطورة)
اختى ....ابقى اعرف اشلون تتعاملين مع العقارات....و حيث الطريقة و المعاملة و انتى فى البيت

و بعدين شنوا معنى دومنيك....اذا ممكن تراسلينى على الخاص و تحطين لى الموقع و تشرحين كيفية التعامل معاهم.....ينوبك اجر و ثواب

و الله يوفقك فى حياتك
لا تنسوني انا عند قدرات ومهارات عاليه فقط احتاج احد يمسك بيدي وانا احب الشراكه في بدايت اي عمل لاسيما للمبتدئين امثالي
18-12-1429 هـ, 04:51 مساءً

اقتباس مشاركة  (حساب استثماري)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الكريمات
للوصول للقمة لا بد من التعب بو قرات كل وحدة قصة مليونير تجد انه ما وصل بين يوم وليلة اخذ وقت وجهد عشان كذا تلاقيهم محافظين على ارصدتهم واللي حصل على المال عن طريق ورث ولا ضربة حظ ضاع في ثواني ومو قادر يعوض ربع المبلغ نستخلص من هذا ان الفشل يوصل للنجاح
اللي تقول انها بدات تجارة ونجحت في البداية وشعرت ان الارباح قليلة وما استمرت هذي ضعيفة ارادة لا بد من الاستمرار في بيع نفس المنتج عشان تعرفين اسراره اما التنقل من منتج لآخر يضعف فرصك في الحصول على وكالة بيع المنتج
عن نفسي مش محتاجة للبيع والتجارة
لكن حب الاستكشاف جعلني اتعلم اي شي
بدات بالمقاولات مع والدي اعرف حساب المسطحات وكيفية التنفيذ والتشطيب اخذت اشراف على عمارة والحمد لله
مجال العقار حلو لكن يحتاج له صبر وقوة اقناع وكونك امراة تعرفين طلبات المراة مثلك تنبحثين عن المناسب
في مجال بيع الدخون مو شرط يكون لك صديقات ممكن تبعين في محيط الاسرة وتهدين للزميلات في المناسبات او تعرضين في محل وهكذا حتى تتكون لك قاعدة للتسويق ويا حلو الحريم في الكلام عند فلانه شي ما حصل وفلانه تتصل على فلانه وممكن انتي تقومين بهذه المهمة بنفسك تتصلين على جارتك او اختك وتقولين وحدة تبيع بضاعة ما في مثلها تمدحين بضاعتك منها تقدرين تاخذين فلوس البضاعة مباشرة كونك تعرفين الحرمة الي تبيع من بعيد وهكذا
ممكن نحن في هذا المنتدى نكون قاعدة تسويق كل وحدة تعطي زميله لها بضاعة تكون بمبلغ متساوي مع قيمة البضاعة اللي تاخذها عشان ضمان الفلوس وبكذا كل وحدة تسوق لبضاعتها وبضاعتة زميلتها بطريقة حلوة وآمنه
ممكن شرا ايميلات للتسويق وتسويق البضاعة لاكبر عدد ممكن من العملا
الافكار كثيرة لكن الهمة قليلة
فالله اله في الهمة العالية

[COLOR="DarkRed"]اختي حساب استثماري(ماشاء الله تبارك الله بارك الله لك في نفسك ومالك)
احتاجك جدا جدا هل تقبليني طالبه في مدرستك اتمنى ان تقبليني وجزاك الله خير
][/color]
18-12-1429 هـ, 04:58 مساءً

الساعة الآن 09:16 .