[size="6"]ما شاء الله عليكم الله يبارك فى عملكن و تجارتكن والله يرزق عبده من عبده وهو كل من عندو سبحانه و تعالى هو الرزاق

كما يقول المثل التجاره تقطع سلاسل الفقر


اخواتى انا من تونس و ريت تمدونى بكيف ابدا مثلا عندنا الزرابى القيروانيه اى السجاد القيروانى وعندنا [ ايضا نوع من المرطبات اسمه المقروض مثل الصوره من تريد ان تشترى فانا فى الخدمه



والله الموفق للجميع








/SIZE]
14-02-1430 هـ, 07:25 مساءً
 
ما شاء الله عليكم والله اني اتمنى اسوي شي ودي احس بوجودي في المجتمع واوفرلي دخل خااااص فكرت في حضانة أطفال ومحل هدايا بس مشكلتي ما ابغى اجيب خدامة وما ادري عيالي وش اسوي فيهم
14-02-1430 هـ, 10:47 مساءً
 
الوحده خاصه حنا يالحريم اذامادعمها رجل نفسيا ومعنويا ومااديا ماراح تنتج ابد
14-02-1430 هـ, 11:41 مساءً
 
الله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع ان شاء الله
ولاتنسوى يابنات لاحياة مع اليأس ولايأس مع الحياة
وبعدين اللي يحز بخاطري
يجون الاجانب والاجنبيات عن بلدنا يسون مشاريع وحنا قاعدين نتفرج ونطالع
وشغلتنا نستهلك بـــــــــــــــــــــــــــــس





انا عندي امــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ان بكرى احلى ان شاء الله
وياررررررررررررررررررررررررررررررب
تنجح جميع مشاريعكم والله يوفقكم
ويصير لكم اسمع كبير بالسوق


قولو امين طيب
15-02-1430 هـ, 11:27 صباحاً
 
بقولكم قصة احد البنات
طبعا ماشاء الله عليها والله يحرسها نشاء الله ويوفقها
البنت قبل لاتتخرج من الجامعة
قعد تفكر شنو تسوي تبي شي يشغلها غير دراستها
المهم



جت بالها فكرة تقديمات اللي بالعرس
العلب والهدايا الصغيرة
بس كانت خايفة انه ماينجح ومحد رح يشتري منها
ايش سوت
؟؟؟
؟
؟
" قررت انها تطبع كروت وتوزعها بالعروس اللي تحضرها
وانتظرت النتيجة



النتيجة جتها كميه اتصلات كبيرة وهي طبعا ماورتهم اعمالها ولاشي
وبالاساس مابدت بالشغل او اشترت شي
تبي المنتج يمشي سوقه والا يتكدس عندها وتتوهق فيه
صار يدقون عليها الناس طبعا ماتبي تخسرهم صارت تقولهم للاسف الشركة اللي انا اسوق لها
ماتقبل غير طلبات بكمبات كبيرة
وهنا تاكدت بانه له سوق ورح تتصرف البضاعة



راحت للبنان تعاقده مع كم شركة
ورجعت لبلدها وصارت ترسلهم التصاميم ويسونها لها ويبعثونها
وهي ع حسب طلب الزبونات
وكانت تسوي علب باشكال رهيب
لكن مو بس اللي نجحها التسويق اللي نجحها افكارها
سوت شي جديد بالشوكولاه
دخلت عليها الفلفل وكان طعم غريب بس ع قولت البنت اللي قالتلي كان مرة طعمه غريب ومميز
ودخلت ع الشوكولاتات نكهات مختلفة
وكذا ربي من عليها بالنجاح


ولاتنسوه لايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأس مع الحياة
واعرفي اذا كنتي تمتلكي هل 3 الاشياء
ان شاء الله باذنه تنجحي

1 عندك الرغبة
2 القدرة
3 حسن الظن بالله

ان شاء الله رح تنجي







بنات المسلم اخو المسلم
يعني لازم نكون مثل الخوات ونساعد بعض
بالتجارب والخبرات
ونذكر الله على الشي الناجح
ترى العين حق




والله يوفق الجميع
15-02-1430 هـ, 11:41 صباحاً
 


الساعة الآن 09:54 .