السلام عليكم اشكركم على الموضوع المتميز
واحب اقولكم تجربتي انا في البداية كنت اسوق لوحده تبيع عطور ودهن عود بخور وقلت ليه مااستغل اني قاعده اعرضها وازيد عليها شي لي انا وفعلا رحت واشتريت مكياج طبعا المكياج لازم يكون ماركة ومن هالقبيل قلت بستغني عن الاساس لان الكل يشتري اللي يناسبه وماراح يمشي عندي واقتصرت على شغلتين اللي هي الارواج الامعة بالوان متعدده وحلوة والكحل بالوانه خاصتا الاسود والازرق الفاتح والغامق والحمدلله مشت بس انا كنت من النوع الملول ووقفت وللحين ماكملت والله يرزقني الوظيفة ادعولي
16-02-1430 هـ, 06:13 صباحاً
 
لازلت احاول ولازال من حولي يحطمني بس كلامك يشجعني
ادعولي بالتوفيق
17-02-1430 هـ, 11:11 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ضيم السنين)
من قالك انها مستحيله؟؟ العكس موجوده والان بكثرررره خبرك عتيق انتي هذاك اول كان مستحيل اللحين كل شيء تغيررر
وسوي بحث بقوقل وشوفي النتائج وبرياض وحده مشهوره بعد من سنين جدي بمجال العقار
مو شرط تروح وتجي ممكن تكون وسيطه بس

حبيبة ف == ماتدرين يمكن يجي يوم من الايام نحقق هالطموح انا وانتي بعد

روحي ياشيخه الله يحفظك هذا التفاؤل والابلاش سلمتي على ماخطته يمينك
18-02-1430 هـ, 07:52 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (ملح الخرج 1)
الوحده خاصه حنا يالحريم اذامادعمها رجل نفسيا ومعنويا ومااديا ماراح تنتج ابد
مراحب لا [size="6"]________ياقلبي تنتج بس يالله السلامه منهم المثل يقول وراء كل رجل عظيم امرأه [/SIZE](ووراء كل فشل للمرأه رجل)هذي من عندي هههههه بس والله مجربه اذا ماجيرتي نجاحك للرجل او استفاد احبطك وافشل طموحك
18-02-1430 هـ, 07:59 صباحاً
 
8
23-02-1430 هـ, 03:33 صباحاً
 


الساعة الآن 02:01 .