#توليب#

#توليب# @tolyb_4

عضوة نشيطة

بشرة برونز وشعر بلاتين...اش رايكم؟

العناية بالشعر

صباح الورد...

عندي مناسبة بعد اسبوعين مهمة جدااااا...بس محتارة بشي...وبما ان فيكم الذويقات حبيت أستشيركم...

بشرتي برونزية محمرة يعني ع الخمري...وشعري بني تقريبا بني مشهب ونفسي أصبغ أشقربلاتيني بس محتااااااارة...أنا نفسي باللون بس خايفة مايضبط علياومايناسبني...نسيت أقولكم عيوني بين البني الفاتح والأخضر...نفسي أطلع بطلة جديدة...

ساعدوني..اش العدسات اللي تناسبني ...والمكياج المناسب...وبالمرة دلوني ع لون يناسب بشرتي عشان ع طول أشتري قماش وأخيط...الله يوفقكم لاااااا تهملون طلبي...أنا تعبت وأنا أحاول أغير لون بشرتي بس يوم ماشفت نتيجة قولت أغير الباقي وأحاول البس شي مناسب...
أرجوكم ساعدوني...

صبغت قبل كذا أسود وأولوان غامقة...كل مين يقابلني يقوللي :سلامات؟؟ اش فيكي تعبانة؟؟
خلتني كأني ميتة أبدا ماناسبتني...وخايفة أصبغ بلاتين وكمان مايناسب وأتورط فيه وأنا ماعندي وقت...

بانتظارأذواقكم...
21
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وزنه22
وزنه22
بسم الله عليك

تهبلييييييييييييييييييييييييييييين من غير شئ الله لايضرك

شوفي شوي فستان ذهبي او زي لون الشاي بيطلع عليك يجنن

والصبغة خليها بني محمر او غزالي بتطلعين خرافة ان شاء الله

وبالنسبة للبلاتين بيطلع عليك روعة بس انا مااحبه كثير
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
اذا انتي ماشالله لونك برونز محمر البلاتين بيطلع عليك مووووووووووت بالذات اذا كان مره فاتح مثل

مادلين مطر بس مو كله لا طبعا كم خصله ولو انه الحين راحت موضه البلاتين لكن اذا خاطرك فيها

اوكي وبالنسبه للعدسات ماانصحك لانه بيكون شكلك اوفر

اما البس افضل شي الالوان الي تبرز لون البشرهالبرونز مثل الابض والاوف وايت الوردي الفاتح مره

والسماوي والذهبي والوان الباستيل عموما

موفقه يارب
#توليب#
#توليب#
وزنة...انتي اللي تهبلين بذوقك ياعسل...تصدقين اني كنت ناوية ع الذهبي المطفي شكلي بتوكل ع الله وأجرب...

ماودي أتزوج...يللاشورك وهداية الله...شجعتيني ع البلاتين...وتسلمي ياقمر ع المرور...ع فكرة صح الزواج هممممممم بس حلو...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفووءة
صفووءة
بشرة برونزية على شعر بلاتين ، روووعة ما شاء الله
سنفورة الحلوة
شوفي بيطلع حلو عليك لون الشعر لما تحطين فلللل ميك أب

اما من غير ميك اب بيطلعك مريضة وبيطلع تفاوت بين لون الشعر والبشرة

لانه يبغاله بشرة فاتحه

لاحظي بعد البلاتيني بتغمق لون بشرتك درجتين

واذا عندك باروكة جربيها قبل