طيب انا عندي سؤال مهم جدا بالنسبة لراتب العاملات انا الي احدده ؟؟؟؟؟؟ او مكتب العمل هو الي يحدد؟ واذا كان انا الي احدده اعطيهم راتب شهري احسن والا على حسب الشغل؟؟ ياليت تردون علي ولكم مني الدعاء
ام عيالي
حياك الله اختي

سماء .. مشكورة حبيبتي .. شايلينك للثيلات .

عبير الجبل .

حياك اللها ختي

بخصوص الرواتب .. فمكتب العمل اللي يحدد . ويمكن انتي بعد تحددي من خلال اتفاقك مع مكتب العمل حول الخياطة اللي انتي بتجيبيها هل تقبل انها تخيط و تجي تشتغل عندك بالراتب المعين . ولكن رواتبهم محدد ة

يعني اللي فيزتها خياطة 100 ريال او 1200
و اللي خياطة بفيزة خدامة 800 ريال او 600 ريال

على حسب .

موفقه اختي
هلا أختي أزهار ..

عندي مشغل خياطة وتوني من فتره مجهزته ..
رحت لشارع السويلم .. هناك يبيعون المكائن وادوات الخياطة ... وسعر المكينة مع طاولتها جوكي 1400في هالحدود وسنجر مع الطاوله حدود 600 ..
أنا شريت سنجر للتطريز وأيضا شريت مكينة الجوكي بس سألني البائع عن عمالتي إذا كانوا من الفلبين تناسبهم الجوكي وسنجر وإذا كانوا غير قال لي ما تصلح لهم ..
بعدين اخيط مفارش اسره واقمشة ثقيلة وجنزات وهذا النوع من الشغل يصلح له الجوكي والتطريز و الشك سنجر .
ع فكره الأبر المستخدمة في المكاين مقاس 14 ’ إذا كنت مثلي تخيطي مفارش سراير وجنزات واقمشه ثقيله تحتاجي تشتري ابر مقاس 18 تكون عندك وقت الحاجه .
اليوزر مشترك بيني وبين أخواتي
مدام فهد هلا بك اختي

والله يوفقك ان شاء الله

انا سألت المحسن للمكائن .. قال عنده مساركة جديدة اسمها انفنتي .. سعرا لمكينة 1100 ريال .. قوية زي الجوكي والسنجر .. و انه هو وكيلها . و عامل لها ضمان ثلاث سنوات و مع خدمة الصيانة وقطع الغيار لمدة عام .مجاني .. ايش رايك
وعنده من نفس الماركة .. مكينة سيرفوليه خمس خيوط مش ثلاثة .. بـ3500 ريال كمان علهيا ضمان ثلاث سنوات و قطع الغيار و الصيانة بالمجاني لمدة عام ..

فايش اريك

حبيت افيد البنات اللي بيجهزون مشاغل .. بهالمعلومات ..
up

الساعة الآن 04:15 .