مدرسات اللغه الانجليزيه بهيوستن..

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا لي فترة بهيوستن وطبعا مشاغلي بالبيت وارتباطي مع اولادي ومدارسهم وارتباطات زوجي

..ماقدرت ادرس لغه انجليزيه من اول ماجيت .والان والحمد لله الوضع مستقر نسبيا خاصة واني بولد بعد فترة وودي اعرف اذاااااااااااااا

1-مدرسات يجون بالبيت ..انا ودي ادرس وودي بعد تجي لعيالي خاصة اني بصير مشغوله بعد الولاده ان شاء الله..
2-كيف اسعارهن؟؟؟؟؟؟؟
3- انا افضل ماتكون عربيه حقيقة لان اريد ان السواليف كلها انجليزي لان اعرف ناس عندهم مدرسات عربيات وما استفادوا كثير يعني زي تدريس مدارسنا بالسعوديه..
4-لو فيه مراكز ادرسفيها ايها افضل وهل فيه مجال اخذ البيبي معي ولو انه بلشه ولكن عشان احرج ابو الشباب مايصير عنده عذر:arb:

احس اني متحمسسسسسسسسسسسسه:42: بس هو مو حاسس فيني مره يقول تعرفين تدبرين عمرتس بصرتس.....وانا كبدي طقت اشلون ارجع ماعندي ولو شوي انجليزي..

اللي تعرف وتقدر تعطيني ارقام فترسلها على الخاص اذا ممنوع تنحط بالعام

ودمتم بوووووود:26:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الضوءالناعم
الضوءالناعم
ياربي ..........كلمه ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
اختي لو صدق تبين تتعلمين انجليزي ادخلي معهد تبع الجامعه مو اي معهد
بس انتي على وشك ولاده .. عندك استعداد تجيبين بيبي سيتر للبيبي؟؟
لان الديكير مايقبله وهو بالاشهر على الاقل الين مايصير 6 شهور

وما اعتقد في معاهد تاخذين البيبي معاك الا اذا صارت معاهد تبع الواي ام سي اي ومن هالطقه يعني شي يمشي الحال وكل الي معاك بالكلاس عيالهم زي البيبي بالاشهر بلشه كل شوي بزر يصيح شلون بتدرسون؟؟

كخطوه اولى زي ماقلتلي جيبي مدرسه بالبيت اسعارهم مدري لاني بكندا تختلف اسعرنا عن اسعاركم
بس عندنا ثنتين برضوا توهم والدين وجايبين بيبي سيتر لعيالهم ومكملين دراسه لان تقريبا سعرها بالساعه بيصير مقارب لسعر المدرسه الي تبجيب بالساعه في البيت
الضوءالناعم
الضوءالناعم
جزاك الله خير على الرد

انا لغتي لاباس بها تمشيني بس مابي اروح معهد وانا ماعندي دعم بالبدايه
وفعلا الاطفال هم اللي مثقليني...

شكرا عزيزتي لاهتمامك والله ييسر امرك...

دمتي بود.. الضوء الناعم
moon&sun
moon&sun
جيتي عالجرح:06:
انا ما عندي اولاد ومع ذلك ما درست عشان زوجي مو فاضيلي ويوم قررنا نجيب مدرسه للبيت دخلت في دوامه الوحم والحمل الله يعين وبرجع السعوديه تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي :(

بس اللي اعرفه عندنا ان فيه مدرسات امريكيات دوري في النت واكيد بتلاقين واللي كان عاجبني في الموضوع ان المدرسه تطلع معك وتوديك الاسواق والكفيهات يعني على كيف كيفك
بس وانتي تدورين دوري مدرسه لتعليم الانجليزيه اس سكند لانقوج يعني مدرسه تدرس الانجليزيه لغير الناطقين بها
وفيه معاهد متخصصه يعني مو مدرسه تعمل لحسابها ويسالونك وش تبين يرسلون لك مرة ولا رجال طبعا قوليلهم مرة عشان لا تتفاجئين بالرجال جاي بيتكم:22:
وبالتوفيق
الضوءالناعم
الضوءالناعم
جزاك الله خير يا اثنين بواحد...شمس وقمر حتة وحده:)

الله يعين ويهونها وشكلها تيتي تيتي زي ماقلتي..

عاد انا اصحى من بدري منذ مبطي من قبل لا احمل واقعد احوس بالبيت والراجل مش فاضي ولا يتحركون
يمكن عشان يعرفون لغه ماعاد يهمهم كثير:42:

المهم الله ييسر
بالنسبه للمعاهد الى لما يرسلون.. لك بالبيت معلمه اسعارهم غاليه..والخاصه اللي على حسابها مواعيدها مش مضبوطه حتى الامريكان مواعيدهم مضروووبه..:hahaha:

جزيتي خيرا
دمتم بود...الضوء الناعم:26: