أمل الروح

أمل الروح @aml_alroh

محررة برونزية

مشكلتي بعد الفطام ساعدوني أرجوكم :(

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
أخواتي ماعرفت فين أكتب موضوعي بس حسيت إنه هذا المكان الناسب

أرجوكم إلي تعرف حل لمشكلتي تساعدني
أنا كنت أرضع وبعد الفطام صغر صدري جدا بالإضافة إنه ترهل
بالنسبة للترهل راح أحاول أستخدم طريقة الفاصوليا ..لكن التكبير هل في طريقة فعالة لتكبيره أو على الأقل يرجع لحجمه

إلي تساعدني الله يجزاها الخير ويحقق لها كل إلي تتمناه
9
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل الروح
أمل الروح
:(
سمبوسةَ الكويت^^
أختي توجد تمارين خاصة لتكبير الصدر والصدر يعود الى طبيعته ما قبل الحمل والولادة يعني من الممكن ان الحل الوحيد بالنسبة لكي هو عمليات التجميل يا أختي ولا أنصحك بذلك
أمل الروح
أمل الروح
جزاك الله خير وإذا ممكن تدليني على التمارين ..؟
مليكة القلم
مليكة القلم
اختي الغاليه
الرضاعه عمرها ما ترهل الصدر ولا تصغره
على العكس المعروف انه الرضاعه هي اللي تكور الصدر ولا تصغره
بس انت يمكن صار عندك ترهل نتيجة انك متنتي شوي مع الحمل وزاد وزنك وبعدين ما اهتميتي بعد الولاده بعمل تمارين رياضيه للجسم وما كنت بالتاكيد منتبهه للصدر لانه فيه حليب ومليان فما يبان اي اختلاف فلما فطمتي الطفل عن الرضاعه
ترهل لانه من الاساس ممكن تكوني متنتي بالحمل وبعد الحمل وما سويتي رياضه فترهل الصدر

اما الرضاعه بحد ذاتها فاثبتت الدراسات من بلاد بره انه الرضاعه لا ترهل الصدر بل تكوره ومفيده في شد عضلات الرحم واعادتها وتاكدي انه ربنا ما فرض علينا شيء او امرنا فيه وممكن يكون فيه اي مضره بالعكس كله فوايد سواء للام او للطفل :) ومستحيل يضر

لانه ربنا خلق الانسان باحسن صوره والله سبحانه وتعالى كل ما اوصانا فيه يحافظ على هذه الخلقه وليس العكس :) ومن ضمنها الرضاعه

اللي اوصيك فيه اختي
انه تسوي تمارين خاصه بالصدر وافضل شيء لو تزوري طبيبه مختصه راح تعطيك تمارين خاصه

بالاضافه انه دايما امسحي على المنطقه او رشي عليها ماء بارد نوعا ما لانه يساعد على شد الصدر وان شاء الله ترجع الامور تمام

:)
amonah
amonah
تفضلي الرابط ان شاء الله يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=816496