دكتورة ابغى ادرس 3لغات وخايفة على مخي

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
دكتورة انا ادرس اللغة الانكليزية في الجامعة ومتفوقة فيها من القراءة والكتابة والنطق بس ابغى اتعلم لغة ثانية مع العلم ان في قواعد في الانكليزية مادرستها سؤال وش بيصير لمخي اذا درست 3لغات مع بعض ومالحل لتعلمها بطريقة صحية وممتازة بدون مايتضرر مخي::09: :09:
:( :( مع العلم اني من مواليد 1405ه/1985م
5
909

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حناين81
حناين81
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الغالية لا تخافين على مخج انا اتقن 3 لغات و الحمد لله ما صار شي بمخي و بعد بطمنج اكثر احاول اتقن لغتين اضافيتين :22: المخ يستوعب اذا عندج ارادة و عزيمة
يعلني فداه
يعلني فداه
بالعكس
كل ما اشتغل المخ على طول كلما كان أحسن
أنا الحمدلله اتقن الانجليزية و ما توقعت راح اتعلم غيرها و ادا بتعلم فرنسي ولا اسباني أو ايطالي
بس الحينه قاعدة أتعلم الالمانية صراحة روعة (صج اللغة دفشة و مب موسيقية)
بس مجرد تعلم لغة ثانية روعة و صراحة ما توقعت مخي راح يستوعب بعد لغة ثالثة بس طلع يستوعب :)
لا تخافين انج تخربطين بين اللغتين
و نصيحة اتعلمي اللغة بالسمع أولا من متحدث باللغة يعني من الأصل
و بالتوفيق يا رب
الزهرة المنيرة
بالعكس كل ما اشتغل المخ على طول كلما كان أحسن أنا الحمدلله اتقن الانجليزية و ما توقعت راح اتعلم غيرها و ادا بتعلم فرنسي ولا اسباني أو ايطالي بس الحينه قاعدة أتعلم الالمانية صراحة روعة (صج اللغة دفشة و مب موسيقية) بس مجرد تعلم لغة ثانية روعة و صراحة ما توقعت مخي راح يستوعب بعد لغة ثالثة بس طلع يستوعب :) لا تخافين انج تخربطين بين اللغتين و نصيحة اتعلمي اللغة بالسمع أولا من متحدث باللغة يعني من الأصل و بالتوفيق يا رب
بالعكس كل ما اشتغل المخ على طول كلما كان أحسن أنا الحمدلله اتقن الانجليزية و ما توقعت راح اتعلم...
شكراً اخواتي تحمست مرة يوم قريت كلامكم وماكنت ادري ان المخ يستوعب اكثر احسب قدراته محدودة:) :)
اسكادا
اسكادا
مدرستي يونانة ما شالله عليها
تتقن ست لغات بطلاقة غير إنها بورفيسيرة في التاريخ... عاد شوفي تاريخ روحه جم مخ يباله!!
و بعد حفظت القرآن و الأحاديث ما شالله عليهم شوفي كيف ذاكرتهم قوية
اطمني حبيبتي ما بسير حق مخج إلا كل غير
^_^
اسكادا
اسكادا
مدرستي يونانة ما شالله عليها
تتقن ست لغات بطلاقة غير إنها بورفيسيرة في التاريخ... عاد شوفي تاريخ روحه جم مخ يباله!!
و بعد حفظت القرآن و الأحاديث ما شالله عليهم شوفي كيف ذاكرتهم قوية
اطمني حبيبتي ما بسير حق مخج إلا كل غير
^_^