تمكن رجال المباحث الجنائية بالعاصمة المقدسة (مكة المكرمة) من ضبط نصاب يعد من أخطر النصابين وقد سجلت عليه سابقتا نصب وحكم فيهما شرعا وخرج من السجن بداية العام الحالي بعد أن قضى محكوميته الثانية.
وكان النصاب يعمل على استدراج الفتيات الراغبات في الحصول على وظائف باسم "مجموعة المجد النسائية لتوظيف الفتيات" وكان يرسل رسائل جوال باسم مجموعة المجد النسائية لتوظيف الفتيات ويطلب من الفتاة الراغبة في الحصول على الوظيفة أن تتصل بذلك الرقم وتسجل على ذلك الرقم تسجيلا صوتيا يطلب خلاله ارقام بطاقة شحن هاتف جوال فئة (100) ريال وترسل أرقام البطاقات مع اسم الفتاة الراغبة في الحصول على الوظيفة ومؤهلاتها الدراسية ونوع الوظيفة التي ترغبها.
ومؤخرا القت المباحث الجنائية من القبض على محتال جمع عشرات الآلاف من الريالات، بإيهام ضحاياه من (المعلمات والمطلقات) بأنه يعمل لدى كبار رجال الأعمال، زاعما تمكينهن من الحصول على سكن خيري بالمجان من احد كبار الشخصيات في المجتمع.
-------------------
إيقاف محتالة في الخبر
وألقت مباحث شرطة محافظة الخبر القبض على امرأة امتهنت النصب والاحتيال من خلال إيهام العاطلين والعاطلات بأنها قادرة على توظيفهم برواتب مجزية وتشترط على ذلك دفع مبلغ مالي نظير قيامها بتلك الجهود.
ووفقا لمصادر مطلعة فإن المباحث تمكنت من القبض عليها بعد أن نصبت لها كمينا ووجد بحوزتها مبلغا ماليا وخادمتين. وتم على الفور إحالتها إلى الشرطة للتحقيق معها ومن ثم إصدار القرار المستحق.
ووفقا لتقرير نشرته مؤخرا، صحيفة "الشرق الاوسط" اللندنية فإن النصابة تمتلك سجلا حافلا بالقضايا والقصص التي راح ضحيتها العديد من العاطلين والعاطلات حيث تتميز بأسلوبها المقنع الذي صدقه العديد من الضحايا حيث دفع احدهم مبلغا وقدره 100 ألف ريال بعد أن أوهمته بقدرتها على توفير وظيفة له واستقدام خادمات بتأشيرات.





( حسبي الله ونعم الوكيل )
07-10-1427 هـ, 04:55 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اللهم عليك بهم
واود تحذير الفتيات من بعض إعلانات الوظائف المشبوهه او من يضعون ارقام موبايلاتهم الخاصة في الاعلانات في بعض الجرائد المحلية لاداعي لذكر اسمها والتي لاتخضع للرقابة حكومية عند تحريرها
فهذه الفئة تستغل حاجة فتياتنا العاطلات لاغراضهم الحقيرة
واقترح عليهن وضع ارقام اولياء امورهن بدلا من ارقامهن تحاشيا للإزعاج الذئابي!
اما النصاب صاحب مجموعة المجد النسائية ففكرته الغبية اوقعته في شر اعماله (ويستاهل ماجاه)
والحمد لله اصبحن الفتيات في هذا الزمن اكثر وعيا من أن يجرهن مثل هذا النصاب لاغراضه الدنيئة.
شكرا لك اختي سارة على النقل
تقبلي مروري وتحياتي
07-10-1427 هـ, 05:19 صباحاً
 
حياك الله سعودية ممنونة تواجدك

لاخلا ولاعدم
07-10-1427 هـ, 10:51 مساءً
 
حياك الله ياسارة
وجعلهم كلهم للسجن الابدي ولا يطلعون منه
وجعل كل من شانت عليه نفسه انه يطيح بشر اعماله
وعسى حكومتنا تكون دوم مفتحه لهالمجرمين اللي مايخافون الله
08-10-1427 هـ, 01:24 صباحاً
 
بلاهم من قلة الحيلة

وعلى قول المثل الغرقان يتعلق بقشه


الله المستعان

الوظيفه هاجس حتى الحراميه صارو يشيلون همه

الله يرحمنا برحمته ويسترعلينا وعلى بنات المسلمين
08-10-1427 هـ, 01:53 صباحاً
 


الساعة الآن 09:16 .