احلام كبيره
احلام كبيره
انا بقولك عن بنت وحده اعرفها شعرها جاااااااااااف لابعد حد امها ماخلت ولابقت وصفه ماجربتها فيها
ايش زيوت ايش حنه
لاتخلين على قلبك الزيوت والحنه ماتضر الحمد الله
والله ماشاء الله شعر بنتها تحسن كثير مره
بس عموما مافي شي اقدر افيدك فيه غير انه لازم تهتمي بشعر بنتك ولاتياسي ابدا
دلة المزايين
دلة المزايين
انا بقولك عن بنت وحده اعرفها شعرها جاااااااااااف لابعد حد امها ماخلت ولابقت وصفه ماجربتها فيها ايش زيوت ايش حنه لاتخلين على قلبك الزيوت والحنه ماتضر الحمد الله والله ماشاء الله شعر بنتها تحسن كثير مره بس عموما مافي شي اقدر افيدك فيه غير انه لازم تهتمي بشعر بنتك ولاتياسي ابدا
انا بقولك عن بنت وحده اعرفها شعرها جاااااااااااف لابعد حد امها ماخلت ولابقت وصفه ماجربتها فيها...
مافي احسن من زيت النارجيل وهالكلام عن تجربه
ahadooni
ahadooni
احلام كبيره

انا بعد مواضبه على الحنه والزيت بعده بس قلت مادام انه بدا يتساااقط يعني يمكن يحتاج اغير الروووتين ؟؟؟ وماادري يمكن اكمل على الحنه بس بغيييير الزيت بس ماادري وش افضل زيت بعد الحنه ؟؟؟؟

وشكرا لمرورك ياغاليه

دلة المزايين

حبيبتي زيت النارجيل طبيعي او من العلب ؟؟؟

وياليت تقووولين التجربه في ميييين ؟؟؟يعني بنتك ؟؟؟

وشكرا لتشرييييفك...
ahadooni
ahadooni
بنااات وش رايكم اعطي بنتي فيتامينات ؟؟؟
habouba12
habouba12
ما أنصحج بالفيتامينات ...أحسن الفيتامينات هي الخضر و الفواااكه الطازه ...

خليهم يشربوون ماااي وااايد لأن نقص الماي يسبب جفاف بالتالي تتكسر الشعره و اطيـــح ..

و بليــــز بليــــز لا تعطيهم فيتامين أو شي ..الحليب و الفوااكه الطازه و البروتين من اللحم و السمك أفضل ..

أنا بناتي الثوم ما شاء الله عندهم باقي شهر و نص و يكملون 3 سنواات و لا أسوي و ألخبط في شعرهم ..لاحقين على هالسواالف ..بس أداوم لهم على قص الشعر كل 3 شهوور تقريبا عشان ما يضعف و بعدين يتعبهم الشعر الطويل أخليه لهم بووي مع قصه حلوه أفضل في ها السن ..