كيف ممكن اتعلم ساعدوني الله يخليكم

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا خواتي ؟؟ انا اول مرة اكتب موضوع في القسم مع اني متغربة من شهرين ونص في كاليفورنيا :42:
المهم حبيباتي انا ودي اتعلم لغة انجليزية وماني عارفة كيف الطريقة
اعرف ان فيه مدارس تعليم لغة هنا .. لكن انا ماودي بالأختلاط .. لاني ماني متعودة وابو الشباب مايرضى :arb:
ومادري شلون ممكن ادرس ... هل فيه مدارس لتعليم اللغة هنا للنساء فقط<<<< تتحلم :hahaha:
متعودة على السعودية :22:
فترة غربتي ماراح تكون طويلة .. يعني كلها 6 او 7 شهور إذا ربي كتب ان شاء الله .. بس انا ودي استفيد من هالفترة
ياليت تفيدوني حبيباتي :26:
4
593

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المملوحه 11
المملوحه 11
والله حالتي مثل حالتك لي خمس شهور قاعده بالبيت ماتعلمت للغه ودي بس ابو الشباب يقول مستحيل تدرسين والمعهد مليان سعوديين ابي لو مدرسه تجيني البيت مالقيت بس هالحين لقيت معهد مايدرس فيه الا صينين وهنود يعني مافيه طلاب كثيرين بحاول اقنع ابو الشباب:arb:
بس لاتضيعين وقتك ادرسي شوفي انا كم راح من شهر ماتعلمت والله يوفقك :26:
شذوو
شذوو
فيه مدرسات يجووون للبيت يعلموون لغه خلي زوجك يرووح للمعهد ويقوول ابغى مدرسه تجي للبيت تدرس زوجتي وهم يدبرون لك.
انا ادرس بمعهد لكن صديقتي ترووح عند امريكيه ببيتها تعلم انجليزي ومعها صينيات وكووريات وجنسيات كثيره بس كلهم حرريم وما شاء الله تدرسهم مجانا تخيلي .
دوري يمكن تلقين احد زي هذي ودها تعلم لغتها مجانا.
Delicate petals
Delicate petals
في مجموعة سي ديز لتعليم الانجليزي
روحي على بيست باي بتلاقيهم
في للناطقين بالاسباني والالماني وفي للعرب
بيكونو 4 اجزاء .. النطق والكتابة وقاموس والرابع مو متذكرة لشو
بس زمان اول ما اجينا شفتهم وشتريتهم وبصراحة كتير مفيدين
شروق القمر
شروق القمر
في مجموعة سي ديز لتعليم الانجليزي روحي على بيست باي بتلاقيهم في للناطقين بالاسباني والالماني وفي للعرب بيكونو 4 اجزاء .. النطق والكتابة وقاموس والرابع مو متذكرة لشو بس زمان اول ما اجينا شفتهم وشتريتهم وبصراحة كتير مفيدين
في مجموعة سي ديز لتعليم الانجليزي روحي على بيست باي بتلاقيهم في للناطقين بالاسباني والالماني...
يعطيك العافية اختي .. انا لقية مدرسة تجيني اردنية تعلمني لغة بس كان ودي لو نكون مجموعة بنات من جنسيات مختلفة عشان اتعلم اسرع .. اخاف اجلس انا والأردنية بروحنا ونجيب سواليف العرب كلهم :30:

معقولة .. تدرس مجاني .. يحليلها والله .. ليت من يلاقي مثلها :22:
والله تبين الصراحة اهم شيء اني الاقي وحدة تفهم زين وياليت لو تكون امريكية
بس احس فترة 6 شهور شويةاني اتعلم

مع اني ما احب سيديات التعليم .. احس اني ما استفيد منهم
بس بجرب وباخذهم وياليت يفيدون معاي:42:

مشكورات حبيباتي على ردكم ومحاولة مساعدتكم لي
وربي يجزاكم كل خير :26: