zena85

zena85 @zena85

عضوة جديدة

الى alonem وكل وحده بتقدر تساعدني ويارب تساعدوني

اللغة الأنجليزية

ما بعرف من فين ابدي بس انا حابه اطلب خدمه وانا عارفه انو طلبي صعب بس بتمنى تساعدوني وانا عارفه ومتاكده انكم بتقدروا لانه ماشاء االله عنكم كتررر ششاطرات وحابه ازا حدا ممكن يدلني ع موقع ترجمه عربي انجلش ويكون موجود كي بوردعربي امالطلب التاني بدي تساعدوني بهالبحث بلييييييييز تسساعدووني الله يوفكم ماترودونيChildren's Toys
and we have many duestions helpful in writing the essay:
1-what were your first reactions?are the toys diffrent from those you recal from your childhood and if so, how?
2-did you find that some toys were related to adult to adult gender roles(e.g;homemaker,doctor,ect.)?which toys were these? how was race/ethnicity represented?
3-does social class play a role tn toy selection/usage?what are the implications of the cost of toys?
4-how would you characterize girls and/or boys toys?what were their most common attributes and uses?
5-did you find any toys that might be consedered to be gender nautral?which ones?what proportion of the toys would you estimate fell into this category?how did you decide they were gender neutral?
6-what evidence of the toy preferences by gender,race/ethnicity, and class did you see from the behavior of the children who were in the store?from the bahavior of the adults?
7- what do you notice specifically backgroud? what in your research/observations supports your answer?
8- does the packagine of toys send specific messages? what messages are sent? what messages are nat sent?
9-explain how your research supports(or doesn't support),,
10- do toys reflect society?how?does your research support this?how?
11-what is the most important thing you would like people to know about your findings?you did the research, what is your most important finding?
12- what would you do differently next time? why?
5
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zena85
zena85
انا بعرف انو انا لازم اجاوب ع الاسئله وراح جاوب عليها بالعربي مشكلتي اني بفهم انجلش بس صعب اكتب واكمل واربط الجمل في بعض وهاي بعض الاجوبه ياريت تفهموا قصدي وياريت انتو كمان تشاركوني بالايجابات لان موضوع البحث لازم يكون فوق 6صفحات ومامعي غيراربعه ايام المهم هده بعض ايجابات الاسئله اشي طبيعي انو لمااكون بمحل ببيع لعب اطفال ااني ارجع بنت صغيره واشي طبيعي كمان اتدكر طفولتي ويمكن اتساءل ليه ماكان ع زماني هيك العاب وبحاول اشتري كثير العاب لاولد اختي وحتى الي يمكن لحتى اعوض الشي الي انحرمت منه بطفولتي من مشاهدتي وانتقالي في محلات العاب الاطفال شاهدت ان هناك بعض بعض الالعاب متصله بالكبر ف هناك بعض العاب الباربي تكون ع شكل بيبي صغيريعني بكون موجودمع اللعبه مجموعه ملابس بالاضافه لقينيت حليب وهنا ربما بها تهيئه لام بالمستقبل وكدلك هناك بعض الالعاب ع هيئه سماعه طبيب او طياره وكذلك بعض اجهزه الموسيقه البسيطه متل اليانيو باالاضافه لميكرفون الغناء والسماعات وهنا اود ان اذكر لعبه فله وهي عباره عن لعبه تردتي الحجاب واللباس الاسلامي وقدانتشرت هده االلعبه في العديد من الدول العربيه والاسلاميه وقد بداءنه الطفلات الصغيرات بارتداء الحجاب كما فله>طبعا هناك اختلاف في اسعار الالعاب بناءا ع نوع اللعبه او مكان بيعها فربما تكون نفس اللعبه في محل بمركز المدينه اوفيk-mart ولكنها في محل مركز المدينه اغلى ........)لهان رح اوقف اليوم بتمنىتسساعدوني لحتي اكمل الباقي >
zena85
zena85
شششكرا" كتيرر ع الرد alonem انا راح افسرلك انا لازم اعمل بحث لماده علم الاجتماااع عن Children's Toys والبحث لازم يتضمن اجوبه الاسئله للاسئله الي كتبتها اول شي ان شاء الله فهمتي قصدي وبتمنى تسسساعدوني وششكرا كمان مره:26:
zena85
zena85
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: : skoorankteer alone we inshallah tsa3deny lasherrrrrrrrrrr shkoran kteer