الزهره المستحيه
بناااااااااااااااات كيف الواحد يكتشف هواياته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<<<<<<<<< ما تدري ايش هواياتها :(
بناااااااااااااااات كيف الواحد يكتشف...
انا هوايتي الخياطة والتصميم احيانا
ونفسي في المستقبل افتح مصنع للخياطة المحلية >>>>>>>>> وحدة مصدقة عمرها
ام بادي وبس
ام بادي وبس
شي خطير........شوفي ياقلبي لا تهملي هواياتك ولا تيأسي ولا تخليها تموت كل شي وله حل باذن الله
اذا كانا بالفعل نحب هواياتنا لازم نسوي المستحيل عشان نحققها....انتي تحبي التصوير حلو ليش لاتقولي ماتقدري لا تحطي في بالك انه لازم تبدئ من فوق.....مو عيب الانسان يتدرج وبكدا تحسي
وطعم هواياتك.....اذا كان بيتكم يسمح خذي غرفة وسوي فيها ديكور بسيط بنفسك...وبأمكانك
ماتعرفي اقولك ايش تسوي اذا قررتي....واشتري كاميرا في حدود المعقول....وسوي دعاية
لنفسك صوري اطفال العايلة واطفال صديقاتك وابتكري في الصورة باسعار مناسبة.....
وخذي كاميرتك معايا مثلا اذا رحتوا تتمشوا او اي مكان ملفت لتصوير صوري الطبيعة القمر
البحر وانتي اكيد تعرفي ايش الفن في التصوير.....جمعي الصور وبيعهم او حاولي تسويلك معرض
مصغر وبيعي صورك وبكدا تحققي ذاتك ....وحلمك ما اندفن اللين يفتح الله عليكي وتفتحي استديو
استعيني بالله قبل كل شي ومادام بتصوري مايرضي الله ربي معاكي.....
حلو فكرة التعبير.....حاولي تكتبي مجموعة كويسه .....وتنشريها في الجرايد بسعر معقول
او تحاولي تجمعيها ونزليها في كتاب وشوفي احد من المكتبات يطبعلك هوى وبكدا يجيلك دخل....
لاتهملي هواياتك حبيبتي الطرق كثيرة ابدئ من البداية واستعيني بالله تحققي حلمك انشاء الله..
لاتنسوني من دعائك بغفران الذنوب وتفريج كربة زوجي والفوز بجنة الخلود...
ام بادي وبس
ام بادي وبس
القلب الطيب المحب
حلو هوايتك حبيبتي ....بس حاولي بما انه تخصصك تسفيدي منه....بكل شي يعود عليكي
بالفائدة باذن الله.....وربي اكيد حابكي بالصوت الجميل وبما انه بما يرضي الله ربي يوفقك....
الزهره المستحيه
شوفي حبيبتي اسوء شي انه الانسان يفقد الامل في شي يحبه....لازم يابنات كل وحده تحب شي تحققه لاتياسوا خلوا املك بالله كبير.....بما انك تحبي الخياطة....اشتري ياقلبي مكينة وسوي تصاميم واعرضيها على اصحاب المحلات....موعيب ابدا...او على معارفك وصاحبتك...وحاولي تفصلي اشياء
الاطفال وملابسهم وابتكري فيها هذا تنباع بالهبل باذن الله وسوقيها ....اللين يكون عندك مبلغ كويس
افتحي مشغل ومرة على مرة تكبري الشغل ...بس لاتهمليه ولا تتركيه ابتكري وابدعي وانطلقي
بعزيمة وارادة وانشاء الله تحققي حلمك...مافي شي مستحيل مع الله...
شمعة البنفسج
شمعة البنفسج
هلا ام بادي انا وحدة عندي هوايات والحمد لله لكن ماعندي فرصة استغلها مضبوط واحس ان الوقت مايجي في صالحي مع اني احاول ارتب نفسي منها الي بجد احبها وودي استمر فيها السباحة المكياج النت والكمبيوتر ودرست دبلوم كمبيوتر التجارة بشكل عام القراءة احب ارسم لكن يبغالي تدريب طوووووويل ودي اتعلم الانجليزية بطلاقة هوايتي من يوم كنت صغيرة والله يقدرني يارب وودي ادرس ماجستير <<ماصارت هوايات صارت امنيات ههههههههههههههه ودي بهذا واكثر لكن في اشياء تمنعني الله يكتب الخير لي تجارب في التجارة ولله الحمد ناجحة لي بعض الخواطر فيييييييييه اشياء كثييييير في بالي ياليت تساعديني بالنسبة لترتيب الوقت ودي انمي هواياتي اكثر يسلموووووووو
هلا ام بادي انا وحدة عندي هوايات والحمد لله لكن ماعندي فرصة استغلها مضبوط واحس ان الوقت مايجي...
هوايتي كتابة الخواطر
والنثر ولي محاولات قليلة في الشعر
أحبها وأشعر أنها تنفس كثيرا عما يجول في خاطري
وأتمنى أن أكتب يوما عن الفرح.. قليل أن يوجد بين طيات
خواطي.. أو حتى يكاد أن يكون مخفيا......

كذلك أحب الرسم.. ولكن لم أنمي موهبتي فيه..

.. شكراً على الموضوع الرائع..
:26: