د مدوم

د مدوم @d_mdom

عضوة فعالة

مشوره عن كيف اسوي غرفة بنتي ام 5 شهور؟؟؟؟الله يسعدكم دلونيي يا اهل التجارب

المنزل والديكور

مرحباااااااااااا انا عندي بنت عمرها اربع شهور وابي لها غره لحالهااا وابي اسوي الغرفه بحيث تستفيد منها لين عمر 6 سنيين لان انا في شقه وماراح ننقل الا بعد ها المده ومالي خلق كل ما كبرت غيرت....
واهم شي السررررررررررررررررررررررررررير هو الي مجنني اخاف احط ذاك حق الاطفال الي بالاشهر ابوحواجز مرتفعه الخشب تكبر ومايجي قدها وان كبرت شلون ترقى وتنزل اخاف تطيح وان حطيت السرير العادي الكبير بحواجز ااخا تنقز منه والا شي لين كبرت شوي وصارت تقدر تتحرك لانها ماتفهم وش اسواااااااااااااااااااااااه والله اني منقهره ولازم احط لها غرفه لاني اكيد بعد فتره بحمل وكذا لازم غرفه لاها سااااااااااااعدوني
3
763

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور عيني جنان
نور عيني جنان
هلا اختي
فعلا فكرتك حلوم عشان تستغلي الغرفه لها ولغيرها
طيب ما عجبك السرير اللي ينفتح متل هاد

يعني اتوقع راح يكفي بنتك لعمر ست سنوات لانها ما راح تطول كتير وعلى فكه ممكن تتحكمي بارتفاع الحاجز وممكن بس يصيؤ عندك بيبي تاني ان شالله ممكن ياخد الطقم وتجيبي لها شيء اكبر

وفيه متل هاد الشكل كمان عملي

بس ما بعرف اذا بتلاقي زيو او تفصيل المهم ممكن تحطي جهه منو على سرير والجهه التانيه ممكن تجيبي له حاجر بينباع تركبيه وتشليه و ممكن تفصليه اذا ما لقيتي الارتفاع اللي بدك وهيك تستفد منو اكتر واكتر وهي صور تانيه وكل ما تكبر ممكن تغير الصبغ او المفرش وتضيفي اشاء بالغرفه حسب عمرها

وان شالله اني فدتك يا عسل وربي يحفظها لك من كل سوء
د مدوم
د مدوم
مشكوووووووووووووووره ياعمري بس انا هذا السرير الي اخاف منه يعني لو يصير عمرها 3 سنين ا2 تعرفين الاطفال اخاف تحاول تنط من او اها تبي تنزل احسه صعب والله اني محتاره وكل يوم ابوها مزعجني له نسو لها غرفه مابي اشتري شي واتحسف:(
نور عيني جنان
نور عيني جنان
لا عمري انا قلت لك ممكن تتحكمي بارتفاع السرير وممكن بس يصير عمرها 3 تصغري سمك الفرش
انتي ممكن تشوفيه وتفهمي قصدي
بالتوفيق