كلبيزو
كلبيزو
اضيف كمان عدم لبس الاندر غامق اللون وبالدات الاسود لانة فعلا بياثر وشكرا لصاحبة الموضوع
اية يوسف
اية يوسف
aloon aloon :
مشكورة اختي والله ينولك اللي في بالك يا رب
مشكورة اختي والله ينولك اللي في بالك يا رب
العفو حبوبة عسى تكونى استفادتى

اللهم امين
اية يوسف
اية يوسف
يسلموو عزيزتي نصايحك روووعه وفادتني كثيير الله يعطيك العافيه وينولك الي ببالك ويسعدك وين ماكنتي :)
يسلموو عزيزتي نصايحك روووعه وفادتني كثيير الله يعطيك العافيه وينولك الي ببالك ويسعدك وين...
الله يعافيكى مشكورة حبوبة على الدعوات
اية يوسف
اية يوسف
مشكوووووووووورة خيتوووووووو عالنصايح وانا نفس رايك الوحدة لازم تهتم بنفسها من غير ما تنتظر وصول فارس الاحلام وبعدها تبدا بالاهتمام بنفسها البنت لازم تهتم بنفسها لذاتها مو لشخص اخر سلاااااااااام قلبوووووووووووووووووو
مشكوووووووووورة خيتوووووووو عالنصايح وانا نفس رايك الوحدة لازم تهتم بنفسها من غير ما تنتظر...
مدمننننننننننننننننننننننننننننننة وينك اتوحشتك يالغالية ما بشوف موضوعك الاكثر من روعة

نورتى حبيبتى وانا معك 100% :26:
اية يوسف
اية يوسف
ياقلبي كلامك صحيح 100% انا بصراحة كنت مهملة نفسي بعدين لاحظت ان نفسيتي مو تمام عشان جسمي مو على بالي وصرت والله اهتم بنفسي الحمدلله كل كلامك انا اطبقه بالاضافة الا اني استخدم الحلاوة لأني شفتها تفتح اللون وادهن المنطقة بزيت اللوز لأنه يفتح
ياقلبي كلامك صحيح 100% انا بصراحة كنت مهملة نفسي بعدين لاحظت ان نفسيتي مو تمام عشان جسمي مو على...
كلامك صح انا ايضا امر احيانا بفترات مثل هادى يصير عندى اكتئاب وطهقانة من نفسى
انا كمان استخدم الحلاوة بجرب زيت اللوز لكن ما له تاثير فى زيادة نمو الشعر ولا شو ؟؟؟؟