رايحه في حالي
رايحه في حالي
كلامك صحيح يا رايحة في حالي والاستغفار يلزمه النية الصادقة في الإقلاع عن الذنوب ومجاهدة النفس والدعاء لله بأن يعيننا ويثبتنا جزاك الله خيرا ونفع بما كتبت
كلامك صحيح يا رايحة في حالي والاستغفار يلزمه النية الصادقة في الإقلاع عن الذنوب ومجاهدة النفس...

هلا وغلا سكارلت
الله يجزاك خير على التأييد والمشاركه

رايحه في حالي
رايحه في حالي
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته بالفعل يا حبيبتي أنا أعتقد أنها الذنوب وما في غيرها والله عز وجل إذا أحب عبد ابتلاه ...؟ ليش يبتليه ؟؟؟ لأن يحبه ويبي يغفر له ذنوبه في الدنيا قبل اللآخرة حتى يقابل الله عز وجل يو القيامة إن شاء الله من غير ذنوب ولكن لو تلتفتين حولك في وايد ناس أنعم الله عز وجل عليهم بكل النعم مع انهم يرتكبون من المعاصي الكثير الكثير بس الله عز وجل ما يبتليهم في الدنيا ، لأن راح يآجرهم على ذنوبهم في الآخرة ...... فبالفعل الحمد لله على كل حال طبعا أنا ما قصدت من كلامي إن الإنسان يستسلم للواقع وما يبذل الاسباب بحجة أن الإبتلاء هو مطهر للذنوب لا وبالعكس لا بد من الإستغفااار بكثرة لنيل الأجر والثواب مع الحصول على المفقود بإذن الله واللاستغفار اذا هو الحل مع بذل الاسباب وترى كل شي يصير لنا في هذه الدنيا من اعمال ايدينا والله تعالى أعلى وأعلم وهذا مجرد رأي وشكرا على طرح الموضوع حبيبتي :) :26:
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته بالفعل يا حبيبتي أنا أعتقد أنها الذنوب وما في غيرها والله عز...

ألف شكر يالغاليه على مرورك ومشاركتك القيمه
وذكرتي نقطه كنت بقولها بس نسيت
الله يعطيك ألف عافيه

رايحه في حالي
رايحه في حالي
الإستغفار أولا وثانيا وثالثا
الإستغفار أولا وثانيا وثالثا

الله يجزاك خير على المشاركه والمرور:26:

رايحه في حالي
رايحه في حالي
انا اتوقع الذنوب واتوقع شي ثاني بعد ........الحسد(العين)......الاحظ في بنات كل ماتعالجو من شي طلعلهم شي ثاني وتشوفينهم اذا داومو على البقره او الرقيه الشرعيه يتعبون ..في هالزمن كثر لحسد والعين على كل شي ..حصنو انفسكم انا كنت اول وببدايه زواجي اضحك على اللي يخافون من العين وابتلاني ربي الحين الله يشافيني ....لي تقريبا سنه ارقي نفسي واذا سمعت الرقيه وجهي واصابعي ينملون مااحس فيهم ...بس الحمدلله خفيت ..الله يرزقني ويرزقكم
انا اتوقع الذنوب واتوقع شي ثاني بعد ........الحسد(العين)......الاحظ في بنات كل ماتعالجو من شي...

أسعدني مرورك يالغلا:26:
الله يرزقك الذرية الصالحه والحمل الثابت عاجل غير آجل يااااااااااااااارب
تخيلي أهلي كانو يقولون اللي فيك عين ماكنت معطتهم وجه
ويوم رحت للدكتورة تخيلي اول شيء قالت أنت محسودة!!!!!!!

رايحه في حالي
رايحه في حالي
المطلوب مانعتمد على علاج المستشفيات فقط. نواظب على قيام اخر الليل والدعاء فيه والاستغفار.والله مايبي شي بس الله يهدينا ياربي ويعينا.حتى اغلب قصص اللي حملوا اذا تركوا العلاج وتقربوا من الله حملوا حتى اللي يعالجون ويزيدون علاجهم بالاستغفار والدعاء يتشافون. لازم نجمع الشيئين.
المطلوب مانعتمد على علاج المستشفيات فقط. نواظب على قيام اخر الليل والدعاء فيه والاستغفار.والله...
صحيح المفروض نجمع بين الاثنينيعني نأخذ بالاسباب ونتوكل على اللهالله يجزاك خير على الاضافة :26: