أنا زعلانه من نفسي.....ظلمت زوجة اخوي...

الأسرة والمجتمع

أنا شوي وابكي.......بليلة العيد حاولت زوجة اخوي تسوي مشكله لامي اللي بفترة حداد من شهر رحمة الله على والدي....... وبعدها ما جات الصباح تعيد على امي....زعلنا كثير بس زعلت اكثر لما اكتشفت محاولتها لأذية امي.....المهم ( زوجة اخوي لما تزعل ماتروح لاهلها وتجينا ومايوقف ضد زوجها الا احنا البنات وامي ونقوم عليه كل البيت لين يرضيها)...
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناويه لك على نيه
المشكله ان اخواتي المتزوجات مايدرون عن هالموضوع..... بس انا قلت لاختي المتزوجه من قهري .قبل كم يوم اتصلت زوجة اخوي واعتذرت عن اللي سوته... انا زعلانه كثير من نفسي لاني كشفت سرها لاختي مع انها وعدتني ما تقول لاحد.....بس بصراحه ماني قادره اسامح نفسي..
lora18
lora18
المشكله ان اخواتي المتزوجات مايدرون عن هالموضوع..... بس انا قلت لاختي المتزوجه من قهري .قبل كم يوم اتصلت زوجة اخوي واعتذرت عن اللي سوته... انا زعلانه كثير من نفسي لاني كشفت سرها لاختي مع انها وعدتني ما تقول لاحد.....بس بصراحه ماني قادره اسامح نفسي..
المشكله ان اخواتي المتزوجات مايدرون عن هالموضوع..... بس انا قلت لاختي المتزوجه من قهري .قبل كم...
خلاص انتي قلتي لأختك وكنت معصبه عشان امك

وزوجة اخوك اعتذرت وعفا الله عما سلف

فكلمي اختك اللي خبرتيها وقوليلها اللي صار وان الموضوع انتهى:)

ولاتزعلين ولاتضيقين صدرك تراها تحصل وانتي ماقلتي لأحد غريب هذي اختك

ومااعتقد اختك بترجع تفتح هالموضوع او بتثيره دام النفوس صفت
ام الخمائل
ام الخمائل
أول حاجة أحيي فيك اعترافك بالخطأ وهذي شجاعة نادرة مو اي أحد يقدر عليها الله يبارك لك ويزيدك من فضله..
ثانيا: موقفكم من مرت اخوكم ووقوفكم معها يدل على اصالة طبعكم وطيب أصلكم الله يزيدكم من فضله...
ثالثا : واضح ان مرة اخوك شراتكم انسانة طيبة ولا كان ما اعتذرت وكان صارت زي بعض الحريم قلبت الموضوع عليكم وقالت لاعمرهم يرضون ....

من ناحية انك قلتي السالفة لأختك خلاص كلميها وخليها تمثل دور انها ما تدري عن شي وخلاص..
ناويه لك على نيه
لورا وام الخمايل مشكورين ع الرد وجزاكم عنا الف خير..........ز مع اني كلمت اختي من قبل وفهمتها ما تعلم احد بس رجعت اكدت عليها زي ما قلتولي............ انا حبيت اعرض اللي صار لي عشان لا احد يتسرع ويندم زيي
أم أسما
أم أسما
أول حاجة أحيي فيك اعترافك بالخطأ وهذي شجاعة نادرة مو اي أحد يقدر عليها الله يبارك لك ويزيدك من فضله.. ثانيا: موقفكم من مرت اخوكم ووقوفكم معها يدل على اصالة طبعكم وطيب أصلكم الله يزيدكم من فضله... ثالثا : واضح ان مرة اخوك شراتكم انسانة طيبة ولا كان ما اعتذرت وكان صارت زي بعض الحريم قلبت الموضوع عليكم وقالت لاعمرهم يرضون .... من ناحية انك قلتي السالفة لأختك خلاص كلميها وخليها تمثل دور انها ما تدري عن شي وخلاص..
أول حاجة أحيي فيك اعترافك بالخطأ وهذي شجاعة نادرة مو اي أحد يقدر عليها الله يبارك لك ويزيدك من...
صح لسانك