انا بامريكا الان ,,,وحابة استغل غربتي بالتجارة ...ايش رايك نتعاون مع بعض ؟؟؟

بس بصراحة : كيف يكون هناك تعامل اساسه الثقة والامانة ؟؟؟
12-10-1427 هـ, 01:10 صباحاً

السلاااااااااام

انا بدخل بموضوعي لان صايرة نفسيتي زفت..

كرفت ودرست وتخرجت وبتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف ..واخرتها معلقة شهادتي للاسف
لاوظيفة ولاعرس ولاشي..وخصوصا هالسنوات الاخيرة اللي التوظيف صاير مستحيييييل

المهم خواتي ابي فزعتكم معي..وهو اني ابي فكرة عمل خاص بس مايحتاج راس مال كبير
يعني من دون محل ولاعمالة ولاوجع راس,,ابي انا اكون حرة نفسي ومديرة نفسي..
مثلا اني ابيع جلابيات حلوة,,اوشنط ماركة مقلدة او مخلطات ودهن عود ومعمول خطيير..او اي شي..المهم شغل محترم والسلااااااام ,,

ياليت اللي تحب تساعدني وتاخذ بيدي الى عالم الاعمال الخاصة انها تمد لي يدها بكل صدق وامانة..
مثلا الاخوات اللي بدبي ويتاجرون بالجلابيات,,ياليت اشتري منهم وابيع هنا بالرياض

وموشرط جلابيات..اي شي تهتم المراءة فيه..خاصة انو عندي المؤهلات من شهادة واطلاع واسع نوعا ما..ومعرفة لشخصيات من المجتمع المخملي..وشخصية قيادية بعض الشئ وجريئة..

الصراحة ابي اي فكرة حلوة مربحة,,والتاجرات الشاطرات الي بدبي او الكويت او اي منطقة من الخليج
ياليت اللي تبي بضاعتها توصل للمملكة انها تراسلني عالخاص وانا اعطيها بياناتي كاملة عشان تكون مطمئنة..وصدقوني انا بمجتمع راقي جدايشري بالهبل وخاصة الاشياء الحلوة والراقية..يعني معارفي تمام التمام..

انتظر خواتي التاجرات على احر من الجمر,,
وان شاء الله ماتلاقون الا الامانة والاخلاص والخوف من الله

حتى اللي موتاجرات..ياليتهم يعطوني افكار لعمل خاص زي ماقلت بالاول انه مايحتاج راس مال ,,

والله لايحرم كل واحدة ناوية تخدمني بصدق ان الله ينولها من خيري الدنيا والاخرة
انه سميع مجيب
12-10-1427 هـ, 01:10 صباحاً

ست الحسن هلابك اختي

من حقك طبعا تشكي لانك لاتعرفيني شخصيا
ولكن اللي ابي اقوله..ان الحمد لله الحاجة موهي اللي دفعتني..انا من اسرة مرتاحة جدا
ولكني مليت من الفراغ ,خاصة اني انسانه عملية واحب الحركة ,,وودي استغل نشاطي ومواهبي المتواضعه بأشياء تعود علي بالنفع سواء كان المادي او المعنوي(وهذا اللي ابيه وهو دافعي) وكمان اتوقع المجتمع اللي انا فيه بيساعد كمان لانفتاحه وحبه لكل راقي وجديد

خاصة انو كثير صاحباتي اللي سوولهم عمل خاص,,اما عبي او مجوهرات او تجهيز افراح..او صالون
وانا بمكاني للاسف ماسويت شي

ان كنتي حابة نتعاون مع بعض.خبريني عالخاص بالاشياء اللي انتي حابة نتعاون فيها,,خاصة انك في امريكا افضل سوق عالمي على الاطلاق..
انتظر ردك حبيبتي
12-10-1427 هـ, 01:26 صباحاً

طيب دامك تحبين الشغل سوي انتي اعمال وتصاميم لو بسيطه تضيعين فيها الوقت

وبعدين ممكن تكبر هالهوايه وتصير شغله وبعدين تبيعين بالمنتدى وبعدين تفتحين محل

وش رايك بس اهم شي الاصرار على اللي تبينه ولا تستعجلي على رزقك
12-10-1427 هـ, 01:32 صباحاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:
عزيزتي.........
ألتحقي بدار تحفيظ وأستغلي شبابك وفراغك في حفظ القرآن وتصحيح الأخطاء في قرأة القرآن فنحن نظن أننا نعرف قرأة القرآن ولكن اذا ألتحقتي ستتفاجأين مثلي ؟؟وستندمين على السنين التي ولت بدون القرآن وهل هناك أجمل من دراسة القرآن وحفظة؟
ولاتقولين لاأحب الحفظ؟
فقط أدخلي وأحفظي جزء عم وتبارك حتى تقرأيها في الصلاة قرأة صحيحة وأنا واثقة أنك ستواصلين المشوار وتكوني من الداعيات لله..........
وأيضا دار التحفيظ عندهم وظائف وبعض الدور دوامهم صباحي ومسائي .............
12-10-1427 هـ, 01:40 صباحاً

الساعة الآن 12:52 .