طلبتكم ساعدوني؟ ......ابني والالفاظ السيئه

الأمومة والطفل

مساء الخير
حبيت تساعدوني مع ابني اللي صارت الفااظه سيئه مرررررررره لدرجه انه يلعن ابويه:eek: وعمره ماكمل الاربع سنوات؟:icon33:
مجنني لدرجه ماتتخيلونه
عنيدمررررررررره ويلقط اي كلمه شينه واي احد يزعله يقوم وييفرط اللي عنده من السب والمشكله ورى بعض لازم يقولها وهويقولها لي اذا منعته من اي شيء او اتفه الاسباب ويناظرفيني اش بسويله واذا سكت ماقلتله شيء يجلس يرددها ويعلي صوته فيها الين ينرفزني واضربه:024: لاني حاولت اخوفه بالشطه وحطيتله مره وبكى ويقولي مااقولها وجلس يومين اذا قالها يناظر فيني ويقولي اسف مااقولها لك اقولها للجدار او للكلب او من التصريفات حقته اللي جنني فيهاواذا جيت احطله الشطه يقول لا تحطيلي من الشطه حقتكي حطيلي من شطه بابا لان شطتي سومطرا وابوه العاديه ولايفكر فيه وصرت اليومين هذي اذا قالها اطنشه اسوي نفسي ماسمعته ومااااااااااااااادري اش اش الحل سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بليز "من قلب طالعه":hahaha:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الحب1
شمس الحب1
نفس حالتك اذا لقيتي الحل علميني الله يخليلك ولدك
amonah
amonah
والله ما شاء الله ولد الله يحفظه ويبارك فيه تحففففففففففه
حلوه اسف ما قلتها لك اقولها للجدار
الله يخليه لك
بس الصراحه عجبتني شخصيته بس ينسى الالفاظ السيئه
حاولي لما يقولها تكلميه وتهديه وتقولي حبيبي قول استغفر الله
ثلاث مرات عشان ربي ما يعاقبك او احرميه من افضل لعبه وقولي له اذا ما قلتها لمده اسبوع ارجعها لك ولا تتساهلين في عقابك يعني اذا قلتي اسبوع يعني اسبوع مو تتنازلين اهم شي
حطي ورقه على الجدار وحطي فيها الايام لمده اسبوع وكل يوم يمر من دون ما يقولها حطي له نجمه واعطيه حلاوه وافضل حاجه يحبها وبع دين رجعي له لعبته
او قولي اذا ما قلت الكلام اللي مو حلو لمده اسبوع اخليك تنزل السوق وتشتري اللعبه اللي تبغاها
ان شاء الله ما يصير الا الخير اشغليه بالرسم باي شي يحبه
وعلميه انه عيب الواحد يقول للي اكبر منه كلام مو حلو وربي يعاقبنا لما يكون هادي ورايق
لا تضربيه ولا تحطي شطه
اول ما يقول الكلمه
طالعي فيه ولا تشيلي عينك حتى لو ردد الكلمه مره وثنتين وعشره وقولي له نتفاهم بعدين
راح يحس بالخوف ويفكر بالمصير اللي ينتظره صدقيني كنت اسووي هذي الحركه على اخويه الله يهديه كان انواع الضرب فينا والكور اللي من كل جهه تتحاذف علينا
المهم كنت اسوي لي هذي النظره كانت ارجوله ترجف من الخوف وبعده يصير قمه في الادب
بس كانوا يقولون لي اهلي ان نظراتي تخوف ومااضحك بسهوله
اهم شي ما تضحكين واذا حسيت نفسك بتضحكين لفي وجهك وقولي بعدين نتفاهم

ولما يقولها حسسيه بكبر الشي اللي سواه قولي استغفر الله روح قول استغفر ويارب سامحني
والله يحفظه لك ان شاء الله ويرزقك بره
وانا والله قلت كل اللي عندي لاني كنت اعاني نفس المشكله مع اخويه
ان شاء الله مااكون طولت عليك
وبالتوفيق
دلوعه مامي
دلوعه مامي
مشكورات حبيبتي عالرد وانا مابقيت شيء الا وسويته وبجرب واحاول ثاني مره والمشكله اني اذا قلتله طيب طيب يقووووووول انا اقول كلسه مو كلبه يعني انواااع التصريفاات اللي توديني بمتاهات ولو تشوفينه تقولين عمره سنتين نقطه بس فيه شيء ماعمري شفته هو ماشاء الله ذكي بس لويستخدم ذكاءه بأشياء حلوه طولتها وهي قصيره مشكووووورات حبيباتي وان شاء الله

تلاقين الحل اسرع مني يمكن ابنك مو ملكع يعني ملسن بالتصريفات واذا نفع مع وليدي شيء راح اقولك الله يهديهم ويهدي كل اطفال الامه ويجعلهم من حفظه القرأن آآآآآآآآآآمين

بس اشوف اربع واربعين وحده دشوا ولا افادونا بالرد لييييش ؟
عشاني بحاجه لخبرااتكم
~ ورد ~
~ ورد ~
ماردوا لأنهم زينا ماعدهم حل انا برضوا ولدي عمره3ونص,ويضارب بعد حتى عمانه رجاجيل لين بغى الشي ولا اعطوه صك بقرب شي وراح يتخبا وراي...
صهيل الخيل
صهيل الخيل
شوفي جربت طريقه وكأنها بدت تنجح ......
اســــــــفــــــهـــــــــــيــــــه يعني اخصريه يعني ولكأن أحد يتكلم
تخيلي ولدي يقعد يعيدها30مرررره عشان أهاوشه وأنا كأني صنم ما أتحرك ولا أتكلم..
يناديني يقول ماما أنتِ ز........ ولا أرد عليه أبداً واللحين خف عن أول كثير
بس المشكله لما أكون منترفزه وقالها أروح أضرب فيه وأحس أني خربت كل اللي بديت فيه...
فعشان كذا اصبري خليه يقولها100 مره في اليوم لين يحس انه ماراح يلفت انتباهك بها الكلمه فما راح يقولها.....