~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
مبروك المولود يتربى بعزك أختي ~~ أم نوووف ~~ لو نعرف المناسبة يمكن نقدر نساعدك أكثر
مبروك المولود يتربى بعزك أختي ~~ أم نوووف ~~ لو نعرف المناسبة يمكن نقدر نساعدك أكثر
الله يبارك بعمرك :26: :26:
انا جايبه بنت بعد ولدين وطايره فيها اااااموت في البنات وسويت عزيمه وردح ( رقص )
الواحد يدور الحين على اي مناسبه علشان يفرح فيها وخاصه اني ماحسيت بالعيد لاني كنت نفاس :42:
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
!! RoMA !!
مشكوووووووووووووره على مرورك

طيب وين المحلات الحلوه الي اقدر اجيب منها الفطاير وورق العنب وقطع الكيك

انتظررررررررررررررررررركم
بدور.2006
بدور.2006
الله يتمم عليك فرحتك حبيبتي من 4 الى7 احس علشان تبدعين اذا كان بس قهوه وشاي اذا كان عشاء يشتت فكرك بين عشاء وقهوه وشاي وحلى عشاء ... بل عكس القهوه شوكولاته من جوي بشارع الثلاثين وتمر محشى ببسكوت وطيحينه وتحطينه بسبت او تمر مكنوز في صيني حلوه ثم ترشي عليه طحينيه سائله ثم ترشي سمسم محموس مع لوز مبشور يطلع شكله خيال وطعمه احلى ..وتجيبي حلى من جهينه قوالب بيضاء كانها رغوه كيلوها بـ80 ... والشاي ترمس ماء حار ثم جيبي ملعقه السكر وحطي معها حبه سكر وشاي الاكياس الطويله تلقينها في محلات الحلويات ثم تغلفين كل المجموعه بقماش لونه يناسب الترمس على عدد الضيوف كل وحده تاخذ القماشه وبوسطها عده الشاي ارتب واحلى واغرب وعبي فطاير من الهدلق الاشكال غريبه وجنان ثم عصيرات طازجه وقتوهات من جرير وبالعافيه
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
مشكوره يالغلا افكارررررك مرررررررررره حلوه تسلمين الله يجزاك الف خير
بحـــــر الحــــب
أم نواف الله يخليهم لك ويرزقك برهم

أقترح عليك تسوينها حفلة قهوة من المغرب إلى الساعة 9وتسوين فيها بوفيه خفيف فطائر وحلى ومقبلات وعصائر وتحطين كيكة كبيرة عليها صورة بنتك اللي يسونها في محلات الحلويات وتكتبي بجنبها كلام حلو وتضيفينهم بالأول قهوة وحلى وتمر بعد ما يكتمل الحضور تقدمينهم على البوفية واذا تبين تجهزين هدايا بسيطة باسم ابناءك أو بنتك ... ويارب تعجبك الافكار ....وأكون أفدتك ..
ويارب تكون عزيمتك جنان .......وعلى فكرة بالنسبة للحلويات والمقبلات فيه أخوات بالمنتدى يساعدونك وتطلبين منهم وويبيعونها حسب الطلب,,,,, واتمنى إني أقدر أساعدك أكثر...
وياليت تدعي لي بالذرية الصالحة .....