غززززززززل
غززززززززل
مشكوره اختي العزيزه افكارك مرررررررره عجبتني الله يعطيكي العافيه وينولك اللي في بالك قولي امين (امــــــــــين) بس مافهمت اش زي ياسمينه ياريت توضحي اكثر واذا عندك صوره لفرعوني ياريت اذا مافيها كلفه تحطيها على فكرة هيا مو لعروسه لقريبت العروس في انتظاااااااااااااااااااااااارك
مشكوره اختي العزيزه افكارك مرررررررره عجبتني الله يعطيكي العافيه وينولك اللي في بالك قولي امين...
NssN

مشكوره ياعيوني يكفيني مرورك وهذا شرف لي الله يعطيكي العافيه

ام اياس

ماااااااشاء الله عليكي كفيتي ووفيتي فعلاً حلوووووووو وغرررررريبه بس المشكله احسها مو مفهومه ولاااا لا بس مشكوره على جهودك الطيبه والنبيله ياقلبي

ايمان

مثل ماقالت لك ام اياس يعني يوم الحنه وانتو اش تقولوا له

روح الورد24

فعلاً مافي احلى من اللبس الشعبي خاصتاً في مثل هالمناسبات بس قلنا نغير ونطلع بشي جديد وغرريب ومشكوره على تواجدك معنا

مافي راسها

ايوه ياقلبي هذي ليلة الحنا ومشكوره ويعطيكي العافيه

ملكة الرومنسيه

اسمك عجبني مرررره وابشررررررررري ياقلبي اذا حصلت ان شاء الله راح اخبرك ومشكوره على تواجدك معنا

بنت عسوله

ان شاء الله راح اشوف الموقع ويجزاك الله الف خير على المعلومه الطيبه ياعسووووووله والله انك اسم على مسمه

وفي انتظاااااااااااااار اراء وافكااااار ثااااااااانيه ولكم مني:26: :26: :26:
f7070
f7070
هلا اختي قصدي بالبنطلون المنفوخ زي سندباد وبلوزه قصيره واكمام منفوخه وعمه على الراس وللاسف ماعندي صور بس حبيت افيدك والفرعوني قريب من روبي اناشفت عروس عاملاه وبالتوفيق
غززززززززل
غززززززززل
f7070 f7070 :
هلا اختي قصدي بالبنطلون المنفوخ زي سندباد وبلوزه قصيره واكمام منفوخه وعمه على الراس وللاسف ماعندي صور بس حبيت افيدك والفرعوني قريب من روبي اناشفت عروس عاملاه وبالتوفيق
هلا اختي قصدي بالبنطلون المنفوخ زي سندباد وبلوزه قصيره واكمام منفوخه وعمه على الراس وللاسف ...
مششششششششكوره على التوضيح

يلللللللللللللللللللللللللللللله يااااااااااااااااااابنات همتكم شوي
الفريدة7
الفريدة7
هلا اختى
ها الفستان الفرعونى
انا فصلته عند مصممه ب 1600 درهم بس بدال ما تحطلى حزام حسبى الله ونعم الوكيل
خذت من الشريط المشكوك وحطته بدال الحزام بس كل اللى شافوه على يوم العيد عجيهم وايد

بس انا ما حبيته لانها ما حطت الحزام مثله فافكر ابيعه
غززززززززل
غززززززززل
هلا اختى ها الفستان الفرعونى انا فصلته عند مصممه ب 1600 درهم بس بدال ما تحطلى حزام حسبى الله ونعم الوكيل خذت من الشريط المشكوك وحطته بدال الحزام بس كل اللى شافوه على يوم العيد عجيهم وايد بس انا ما حبيته لانها ما حطت الحزام مثله فافكر ابيعه
هلا اختى ها الفستان الفرعونى انا فصلته عند مصممه ب 1600 درهم بس بدال ما تحطلى حزام حسبى الله...
اختي الفريده شكلي راح افصل مثله للغمره بصرااااااااااحه مرررررررررررررره عاجبني
والاحلى في ذلك اننا مجموعــــــــــــــــــــــــــــــه يعني ان شاء الله نكون مميزين ادعيلي ياقلبي
بالتوفيق واشكررررررررررررررك

في انتظاااااااااااااااااااركم :( :( :( :( :) :) :) :)