بنات سمعت عن حبوب تمنع امتصاص الدهون ......وهذا يخليكى تاكلين اللى تبغين بدون ماتسمنين
اعرف ناس جربوها قالولى نقصتنا 6 كيلو باسبوع ....لكن تسبب اسهال وانتم بكرامه وعطش !
فحبيت اسال هل تعرفونها .....فيه احد جربها .....وهل لها اضرار بالمستقبل !!
وربي نفسي انحف بس عجزانه اسوي ريجيم

قصدك حبوب فيتوشيب؟؟؟؟
وحده جربتهم ولا نفعوها
ام عسول
والله مو متاكده من اسمها


ملاك
اهم شي ماضروها ....انا اللى اعرفها ناسبتها كثير بس انا خايفه ان لها تاثير سواء على الكلى او شي ثانى
المثل يقول..إذامجنون يتكلم فاللي يسمع عاقل..!!

لاشيء ينحفك مادمت تاكلين كل ماتشتهين..الموضوع منطق..!! لا خرافة..!!

حبوب زينكال تنحف بشرط عدم تناول الزيت..إلا بكميات بسيطة جداً..حتى الرز يسلق سلقاً..

والنتائج طيبةولكن بشرط استشارة الطبيب أولاً لعل صحتك لا تسمح لك باستعماله..

لأن طريقته في التنحيف تعتمد على تجميع الدهون من الجسم وطرحها..فإن تناولت دهوناً ستجمع

أغلبها وتطرحها خارج الجسم..وبذلك لن تنحفي ولكنك ستحافظين على وزنك..ولكن إن لم تتناولي

دهوناً فسيقوم الدواء بطرح الدهون الموجودة في جسمك..بالإضافة الى وجود خطورة عليك في حال

تناول الدواء..والإستمرار في تناول الدهنيات..لذلك يستوجب بعض التحكم في الطعام..ولكن النتتائج

باهرة.

الحل السحري لمشاكل السمنة هو إقفال الفم..وتحديد كميات الطعام..وإعمال قدرات الإرادة التي تعاني

من البطالة في أجسادنا..وعقولنا..دمت برضى.


الساعة الآن 11:27 .