صراحه الفكره خطيره بس ما ادري سجلتيني في القروب والا لا

(نعطي البنت الي بتشتري البضاعة والبضاعه هي بلايز اكسسوارات واهم شي ذوقها راقي الي شاايفة انها من هالنوع تقول بتشتري بلايز هذه والاكسسوارات وجزم اكرمكم الله)

ممكن اني اقوم بالمطلوب وذوقي راقي بشهادة الكثير والحمد لله ولكن ممكن اللي يعجبني ما يعجب غيري وانا اتكلم عن اللي راح يشترون البضاعه وانتي عارفه ان المجتمعات تختلف وطريقة اللبس
ايضا الا اذا كانت كل وحده تطلب شي معين مثلا تطلب تنوره جينز وتحدد لونها ونوفرها لها او بلايز تنفع للمدرسه يعني تحدد المطلوب بالضبط او تحدد الفكره اللي تبيها في اللبس...
والله يوفق ان شاء الله

**حياة حياتها**
شوفي كلامك حلو يابراد الصبح بس فعلا اتناقشت مع فتون لقيت كثر الاعداد مو في صالح نجاح المشروع فمكتفينا الا ب 10 اولا ثانيا انا عن نفسي معرف اسوق معرف بس ابيع للاطفال بس حلويات وهلهم ميدرون بعد وهلي بعد ميدرون وابيع بدبل شسوي الحياة صعبة يعني
ثالثا بنستنا لحد فلانة تزل لديرة علشان تبيع مايصلح لازم وحدة عايشة فيها علشان الباضعه تمشي بسرعه
رابعا بضائع النت مشوارها طويل مرة بقراه وشوف معاي خبرة انا حمد لله انجليزي بشوف وارد لك خبر بس الشي الي تشوفينة بالعين احسن وافضل ولا انا غلطانة لاكن عموما بشوف موضوع الاخت منى وارد لك خبر
واتحفينا من افكارك
براده حلوة فكرة الكرت موب صاحية جد مجنونة لا والله منتيب هينة تراي جد عجبتني حيل والله صادقة ونوزعها بالمدارس والكليات يقال موب لنا لا لا ورربي منتيب هينة
ثالثا بنستنا لحد فلانة تزل لديرة علشان تبيع مايصلح لازم وحدة عايشة فيها علشان الباضعه تمشي بسرعه
هذا الي اقصده يوم قلت كل وحده تحاول تسوق للي حولها وبعد تكون لها زباين من اهل المناطق النائيه اذا كانت تعرف احد يعني نحاول نستغل كل فرصه شوفي ترا اكثر شي يمشي الجلابيات والطرح والعبايات ممممممممممممم وملابس الاطفال والانجري
بس الفلوس لازم تروح لوحده معروفه ومضمونه وتعطي الرئيسه الي هي بسكوته رقمها علشان تاكد

انا ابجمع افكار واحاول اضيفها لاني الحين مقهوره علشان كذا مااقدر افكر متكشخه من الصبح وانتضر الباص والا الحين ما جا والدرس يبدا الساعه 11 تمام (بمعهد حاسب)
أفضل طريقة تسويق انها توزع كروت على الكليات في المناطق الصغيره او اللي مو كل شي تلقينه فيها ومو لازم تكون البضاعه كلها ملابس ليه ما تكون اشياء تلبي احتياجات طالبات الكليه لاني انا مجربه الوضع كيف يكون درست في كليه في مدينه صغيره قسم فنيه والله ان كل شي اجيبه من الرياض واهلي يترددون من الرياض عشان يوصلون لي اغراضي تخيلو حتى الجلد الطبيعي ماكنا نلقاه والمشكله كانوا الاستاذات يتشرطون بطلباتهم مانبي النوع هذا جيبو النوع هذا حتى ابر الخياطه اللي في كل مكان كانوا يطلبون منا نوع معين ما يوجد الا عند المحلات الكبيره في الرياض

الساعة الآن 02:26 .