ماادري انتم ضميتوني معكم اولا؟؟؟؟؟
لكن باكتب افكاري لكم
*ممكن اللي ساكنة بمنطقة نائية تسال الحريم
ايش يبغون وايش يحتاجون والمجموعة توفره لهم...
*اشوف اكثر شي يمشي الملابس والاكسسورات والشنط والمكياج
وطبعا الاواني الغريبة والرخيصة...يعن مثل اللي عند ابوريالين
صحون او كاسات او اكواب بريالين المجومعة تبيعها ب3ريال.....
*

عندي ملابس ماركة اطفال ونسائي القطعة تبدأ ب20ريال
وبعضها ماركات موموجودة بالسعودية وجودتها عالية مرة
وحتى سعرها غالي.......ابغى ابيع المجوعة اللي تبغى تشتريها
من عيوني....الباقي من المجوعة شوي ....
وانا معكم بالسرا
وينك يامديرت الداجات هاااااااااااه وين اختفيتي لايكون تسوين اللقا في الcnnوماقلتي لنا هههههههههه
اناتوي صحيت من النوم لاني رحت للمعهد السلعه 12 ورجعت 3 وعلى طول نمت ويوم صحيت قلت اشوف حبيباتي الداجات وش سوو من تطورات بس الضاهر كلكم نمتو مثلي
على فكره انا ممكن اعرض الكروت على البنات الي عندي في المعهد لاني راح استمر فيه 5 شهور تقريبا علشان كذا نبي حاجات ذوق ورايقه
وممكن نستفيد من موضوع تقليد الماركات خصوصا الشنط والساعات لانها تجي قريبه مررررره من شكل الماركات والي تبي تشتري تروح للاماكن الي اسعارها حلوه يقولون فيه في الرياض محلات سنا وسما واخر فرصه ماركات بس مخفضه والهرم عنده ملا بس الاطفال رهيبه مره واسعارها ممتازه
وبنات جده عاد الرخص كله عند جده بس للاسف انا صعبه علي الروحه للسوق علشان زوجي اكره ماعنده السوق يعني مااخذ راحتي
المهم في جده الهرم بعد بس اكبر واحلى من حق الرياض وفيه اخر فرصه وفيه هايبر بنده يبيع بديات وبناطيل خيييييااااااااا ااااااااال واسعاره ممتازه
وبنات جده ممكن يستغلون نقطه مهمه انهم يشترون ملابس شتويه لانها تكون رخيصه ومالها سوق في جده تعرفون جده مافيها شتا ابد دايم حر ونبيعها للمناطق البارده وعلى فكره هذا الي يعمله اصحاب المحلات اغلب بضايعهم يقولون من جده وانا قبل كم يوم رحت الهرم ولقيت بجايم شتويه للاطفال وترنجات ثقيله رهيبه بس ب12 ريال
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=701847

الساعة الآن 03:56 .