غلا أمي 999
غلا أمي 999
شيكي على الخاص ياقلبي وبأذن الله راح تنحل المشكله
كريم نيفيا
كريم نيفيا
كريم نيفيا تبين النصيحه ؟؟؟؟ انا اشوف انك لو تتركين البلسم فتره ...وتبقين بس على الشامبو ...وبعد ماتنشفين شعرك..حطي مسحه خفيفه بايدك من اي كريم وانا افضل باراشوت..وحطيه على شعرك(بس على الاطراف) ..صدقيني راح يخف التساقط...ولاتنسين الفيتامينات ...وخصوصا حبوب الحديد...وزيت السمك ..
كريم نيفيا تبين النصيحه ؟؟؟؟ انا اشوف انك لو تتركين البلسم فتره ...وتبقين بس على الشامبو ...وبعد...
انتي قلتي هيربال

ونسيت اسم البلسم الثاني رحت اتاكد
اسمه هيربال كونزيل

والشامبو يجفف شعري وبسرعه تطلع القشرة وتسبب لى حكة شديدة في فروة الراس :(

مشكورة اختي للنصحية :)

وانا للاسف ما احب كريم الباراشوت يجفف شعري بزيادة
افضل زيت الزيتون

مشكورة ياغاليه :)
♥ღ وصــــايف ღ♥
تدرين يالغالية يمكن من سواء التغذية او الحاله النفسية تري تلعب دور

بالشعر وتلعب فية .. ترى كثرة غسل الشعر دمار وخاصة اذا تخلطين بهالامور ..

حني شعرك واستخدمي زيت زيتون اصلي دوري لك احد يدلك على احد يبيعه ..واتركيه فترة

لو يوم بطوله عادي .. ما انصح ما تمشطين شعرك اذا طلعتى امشطيه وهو غرقان لان وهو ناشف

بيتقطع من كثر ما تشدين فية .. اذا تحسين انه ما فية تحسن ابداً خذي موية زمزم واغلسي شعرك فيها

مع سدر وانشاء الله ربي يعافيك ويشفيك ..

وصايف
ورده جوووووريه
تدرين يالغالية يمكن من سواء التغذية او الحاله النفسية تري تلعب دور بالشعر وتلعب فية .. ترى كثرة غسل الشعر دمار وخاصة اذا تخلطين بهالامور .. حني شعرك واستخدمي زيت زيتون اصلي دوري لك احد يدلك على احد يبيعه ..واتركيه فترة لو يوم بطوله عادي .. ما انصح ما تمشطين شعرك اذا طلعتى امشطيه وهو غرقان لان وهو ناشف بيتقطع من كثر ما تشدين فية .. اذا تحسين انه ما فية تحسن ابداً خذي موية زمزم واغلسي شعرك فيها مع سدر وانشاء الله ربي يعافيك ويشفيك .. وصايف
تدرين يالغالية يمكن من سواء التغذية او الحاله النفسية تري تلعب دور بالشعر وتلعب فية .. ترى...
العفوووووووووووو بس انا قلت الشامبو هيربال والبلسم ويلا :) ... الله يعافيكي اختي
مليحةالعرب
مليحةالعرب
دليت امس بنات المنتدى عن خاص وطبيعي يوقف التساقط ويرجعه من جديد