س ف ا ن ه
س ف ا ن ه
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه ارجو ان تفهمو اكثر اقري الموضوع مره ثانيه حتى يتضح لك خطاك مشكوره على مرورك
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه ارجو ان تفهمو اكثر اقري الموضوع مره ثانيه حتى...
الحنكه .......هي لف الطرحه على الراس

اسمعي ادخلي البقاله وقولي عندك الشامبو الاحمر القديم.............

اهل البقالات والمحلات سموه بهذا الاسم اما الدهون الابيض يوجد عند العطارين .......
والشامبو تلقينه عند العطارين

مشكوره اختي
* حلا *
* حلا *
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه ارجو ان تفهمو اكثر اقري الموضوع مره ثانيه حتى يتضح لك خطاك مشكوره على مرورك
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه ارجو ان تفهمو اكثر اقري الموضوع مره ثانيه حتى...
طيب كيف الف الطرحه وهو مو مربوط؟ معليش تعبتك بس عجبتني الفكره كلها وقلت اجرب ..

وطولي بالك علينا يعني ما له داعي قولة ( افهموا اكثر .. ويتضح لك خطاك )
انا عارفه انك حريصه علينا .. بس ترى فيه ناس حساسين ما يتقبلون كلام كذا وانا منهم :)

ثانكس اقين ..
س ف ا ن ه
س ف ا ن ه
طيب كيف الف الطرحه وهو مو مربوط؟ معليش تعبتك بس عجبتني الفكره كلها وقلت اجرب .. وطولي بالك علينا يعني ما له داعي قولة ( افهموا اكثر .. ويتضح لك خطاك ) انا عارفه انك حريصه علينا .. بس ترى فيه ناس حساسين ما يتقبلون كلام كذا وانا منهم :) ثانكس اقين ..
طيب كيف الف الطرحه وهو مو مربوط؟ معليش تعبتك بس عجبتني الفكره كلها وقلت اجرب .. وطولي بالك...
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه

سبحان الله تسوين نسخ ولصق ماتقرئي هذي يبد
وانكي مع الاسف ماتركزين
متولمه تزعل هههههههههههههههههه

انتبهي حبيبتي حلا يا حلا اسم علا مسمى
س ف ا ن ه
س ف ا ن ه
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه سبحان الله تسوين نسخ ولصق ماتقرئي هذي يبد وانكي مع الاسف ماتركزين متولمه تزعل هههههههههههههههههه انتبهي حبيبتي حلا يا حلا اسم علا مسمى
لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه لاحبيبتي لاتربطينه الااذا فكيتي الحنكه ...
اتمنى ان يكون موضوعي واضح

هو عباره عن نصائح لشعر والشعر هو جمال المرأه

والسلام عليكم
س ف ا ن ه
س ف ا ن ه
اتمنى ان يكون موضوعي واضح هو عباره عن نصائح لشعر والشعر هو جمال المرأه والسلام عليكم
اتمنى ان يكون موضوعي واضح هو عباره عن نصائح لشعر والشعر هو جمال المرأه والسلام...
احب ان تستفيدو..............

جربوا

التجربه اكبر برهان