gs2006
gs2006
klio klio :
ستهدي بـالله وصلي على النبي ماله داعي تكبري الموضوع وطلبي رضا زوجك .. ترااا مايسووى عشان هالامر تخربي بيتك يمكن الرجال كان مضايق من شي وحب يرفه عن نفسه معاك بس شاف اريح بـالبيت معليه تحمليه بس كلمي بهداوه وقوليله انه مااسلوب للتفاهم الصراخ .. وان انتي حابه بس تغيري جوو في المطعم واذا رفض قولي على امرك اللي تشووفه اريح لك .. راح يستحي من اسلوبك معاااه وبعدين بيعوضك اما اذا سويتيها سالفه انتي الخسرانه راح تتلفي اعصابك على الفاضي وتجلسي من غير عشا زي ماسويتي وهو ولا على باله بس شوفي خذيها قاعده بحياتك اذا شد الرجال ارخي الحبل لاينقطع
ستهدي بـالله وصلي على النبي ماله داعي تكبري الموضوع وطلبي رضا زوجك .. ترااا مايسووى عشان هالامر...
شوفي يا اخت سمكة احس اللي ينفع معاه انه توافقينه على كل شي يقوله لانه ما ينفع معاه انك تتغلين او تدلعين عليه، حاسه بشعورك يوم قلك نروح البيت ، بس كان قلتي له على امرك اللي تشوفه .. جربي هذا الاسلوب
زوجي بعض الاحيان يسوي هذي الحركات يحب يشوف ردة فعلي ولاحظت اذا ناقشته او اعترضت بهدوء عصب ، واذ وافقته على طول يغير رأيه وتعالي شوفي كلام الحب .
زوجك طبيعي وفيه رجال كثير كذا وبما انك تحبينه حاولي اذا هدي تراضينه بس لا تذكرينه بالمشكله وحاولي تستخدمي اسلوب المسايرة والله يهدي سركم ويوفق مابينكم
سمكه حية
سمكه حية
بنات حبايبي مشكورين كلكم على ردودكم بنات أنا خلاص موزعلانه عشان المطعم مولازم صحيح أنها أثرت فيني بس موهنا المشكله المشكله أنه ماعاد يتحمل مني ولا كلمه سوى حق ولاباطل يعني ماأنطق كلمه ألا يزعل ويعصب ولا يتكلم طيب متى بحس بلي في نفسي او متى نتفاهم
دانة الحجاز
دانة الحجاز
ياقلبي لا تحزن زوجي شبيه بزوجك يبيني امشي على مزاجه
يحب يخالفني الراي
المطعم هذا مو حلو
نتعشى في البيت

وامشي على اللي اقوله ولو اتكلم انتي وانتي

بس انا قويه ارد عليه واعاند احيانا وبقوه ويخوفي يصير لي شي

وينجن اذا سويت نفسي ولا على بالي
ريسفربدون تلفزيون
شرهتك على الي يتعشى بالمطاعم
عادي يااختي هونيها وتهون هذا ابليس اعوذ بالله منه
انتي اهم شي انسي الموضوع وماادري وش اقولك لأن ماادري وش نفسيت
زوجك ,,بس انتي كل مشكله تمر بينكم احفظي واستفادي منها خلاص لاعاد تطلبين منه مطاعم
ترى اغلبية الرجال مايحبونها واذا انتي تحبينها روحي مع اخوانك واهلك وطمنينا يارب ازمه وتعدي
ومسألة الطلاق انتي لاتحطينها في بالك وخليك مثل ماانتي واحسن ان كان مايبيك خليها تطلع منه مو منك
وانتي تقولين ماصار يتحملك يمكن فيه شي مشكله عنده او عند اهله وماهو عارف وش يسوي تصير الحرات فيك
ريح المطر
ريح المطر
حبيبتي هذولا الرجال مساكين ما يقدرون يطلعون عصبيتهم الا عند زوجاتهم واولادهم
بس اما برا البيت ياعيني على الاسلوب الراقي
وانتي اذا تحبينه طنشي وتعودي يالله يمديك ياقلبي الوقت قدامك لانه ماراح يتغير
والشي اذا صار من غير نفس عافيه بالتوفيق